الحمام والسكين

الحمام والسكين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني دخلت حمامي الخاص، ووجدت الأرضية متّسخة بزيت أو شيء من هذا القبيل. فأخذت المحارم الورقية ونظفت الأرضية. ثم رأيت في المرحاض بقعة زيت، فتساءلت كيف أنظفها لأني لا أستطيع أن أدخل يدي داخل المرحاض، فقمت بسحب الماء (السيفون) فتلاشت البقعة من المرحاض، ثم رأيت أدوات لتنظيف الحمام في حمامي. وكان بين الأدوات مجموعة من السكاكين، أخرجتها وامسكتها بيدي. وكان عددها على اغلب الظن 3 سكاكين، فقلت للخادمة ألا تترك أدوات التنظيف في حمامي بعد الانتهاء من استخدامها. وسألتها: لماذا السكاكين هنا في الحمام وليست في مكانها؟ (أي المطبخ) وصحوت من النوم.

المغرب اليوم

حلمك يا عزيزتي بشارة بزوال الهمّ وانتهاء ما تعانيه من قلق وحيرة. فتنظيف الحمام زوال الهموم. والسكين في المنام فائدة من الدنيا ينالها من رآها، أو صلة يوصل بها، أو صديق يصادقه، أو خادم يخدمه. فإن رأت المرأة أن معها سكيناً، أو أعطت واحدة من النساء سكيناً، دل ذلك على حبها لمن هو مشهور من الرجال. ويدل حلمك على وجود ثلاثة رجال في حياتك... والله تعالى اعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib