الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

القطط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بقط ذكر لونه أبيض ورمادي وكان يمشي في غرفة ملابسي. وبعد فترة، عاد الحلم مرة أخرى اكني رأيت قططاً شيرازية تركض بين الغرف في شقة وكأن هذه الشقة هي بيتي. وكانت عندي صديقتي وأبناؤها وهم في سن المراهقة. فساعدوني في طرد تلك القطط باستثناء واحدة كانت جالسة في الغرفة ولم أستطع إخراجها فقمت بسحبها بالمكنسة. وبعد فترة، حلمت بقط يصعد سلم البيت حتى الطابق الثاني وهو ذكر أيضاً، وبدا وكأنه معجب بمنزلي. حيث كان يلتفت يمنة ويسرة بإعجاب. وكان لونه غريباً فقد بدا ملوناً مثل ألوان الببغاء. وفي الحقيقة إني لم أخف منه، ولكني غضبت وطلبت من الخادمة أن تقفل أبواب الغرف، حتى نستطيع إخراجه من البيت. بعد مدة، حلمت بأني كنت عائدة الى البيت مع أولادي وإذا بأصوات قطط تأتي من داخل البيت، فسارعت الى الدخول. فإذا بالقطط تركض في البيت، فقمت بضربها وإخراجها بالمكنسة. وكان في المجلس رجال غرباء. وعندما حاولت إغلاق باب الصالة، إذا بقط يحاول التسلل للدخول فطردته، وكان وقت المغرب في الحلم. فما تفسير احلامي بالقطط؟

المغرب اليوم

التفسير: القطط في المنان خادم. وقيل إنه قد يكون لصاً من اهل البيت. وقيل إن الأنثى منه امرأة فاسدة. ومن رأى أن قطاً دخل داراً، فإن لصاً يدخلها. فإذا ذهب بشيء، فإن اللص يذهب بشيء هناك. والقط او الهر في المنام يدل على الكتاب، لقوله تعالى: "وقالوا ربنا عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب". وربما دل القط على الجفاء للزوجة والأولاد. والخصام والسرقة والزنا وعدم الوفاء واستراق السمع والغمز والهمز والصخب. ويدل أيضاً على الإنسان الملاطف بالكلام المتحبب بالنط والرقص الى قلوب الناس وهو مع ذلك يرمق الأشياء فإذا وجد فرصة أفسد. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة
المغرب اليوم -

GMT 03:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أسباب ألم أسفل الظهر وطُرق علاجه والوقاية منه

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib