امرأة شريرة

اللبؤة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بانني كنت في دار واحدة من قريباتي من جهة أمي، وكانت ابنة عمي في الخارج. وكنت انا أنظر اليها. ثم رأيت لبؤة خلفها. وكانت خالتي خارجة لادخال ابنة عمي، فمنعتها وقلت لها: "أنا التي سأخرج وأدخلها" بعدها، خرجت انا ودخلت ابنة عمي، ولكن الباب أغلق ولم استطع دخول البيت. ثم راحت اللبؤة تقترب مني، فهربت الى منزل جيران خالتي، حتى وصلت بالقرب من الدرج وناديتهم ليفتحوا الى الباب ويدخلوني، وبقيت أنادي حتى اقتربت من آخر درجة، فتعبت وتوقفت عن النداء، ثم وقعت على الدرج وشعرت بأن اللبؤة أصبحت فوقي، وكانت بنت الجيران واقفة ورائي وصحوت من النوم. ما تفسير هذا المنام الذي يقلقني؟

المغرب اليوم

التفسير: اللبؤة في المنام تشير الى امرأة شريرة، وان كانت لها مكانتها الاجتماعية، فهي تكيد لك وتحاول أن تستولي على ما تملكين، خاصة لو كنت متزوجة أو مخطوبة. وهناك من تسعى الى جذب من تحبين منك. لا تستسلمي ودافعي عن بيتك أو حبّك. والله تعالى اعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib