المصحف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت مع أمي، التي قامت وفتحت بابًا كبيرًا يؤدي الى حديقة. وأول ما دخلنا من ذلك الباب كانت هناك شجرة واحدة في الحديقة وكانت شجرة كبيرة. بعدها، رأيت اني أعطيت أمي المصحف، فقرأت صفحة واحدة من سورة الرحمن. وكانت تعلم أنها على وشك الوفاة في أي لحظة، إنما لا تدرك متى. ثم سرت انا وهي واخواتي وابن خالتي في الشارع. بعدها جلسنا الى طاولة وأكلنا. ثم ركبنا في باص وكان صاحب والدي هو الذي يقود الباص وكنّا مسافرين، لكني لم أكن أعرف الى اين... ما تأويل الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: أطال الله عمر والدتك ومتّعها بالصحة. كلنا في ترقب للحظة الوفاة، ولكننا في غفلة من امرنا. ومن تلا سورة الرحمن أو شيئًا منها في المنام، أو قُرئت عليه، فإنّ الله تعالى ينقله الى أحد الحرمين. وقيل، يرحمه الله برحمته، وإن كان له أعداء فإنهم لا يستطيعون أن يسببوا له شرًا ولا سوءًا، وينال نعمة الدنيا. والحلم بشارة لكم أو لبعضكم بالحج أو العمرة. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib