أينما تولوا فثم وجه الله

قبلة الصلاة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أنني كنت في منزلنا اصلي إنما ليس في اتجاه القبلة. ثم دخل من الباب شخص كان قد تقدم لخطبتي ولم يتم الأمر. وكنت حينها في الركعة الأخيرة. ثم شعرت بحاجة ملحة الى دخول الحمام، فقمت أجري من الصلاة ودخلت الحمام، لكني نسيت إغلاق الباب على نفسي. ثم وجدت أبي واقفاً على باب الحمام، فتركني ومضى. ثم وجدت هذا الشاب وقد أتى وأغلق عليّ الباب. علماً بأني ملتزمة بأمور ديني وصلاتي. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: أينما تولوا فثم وجه الله. ورؤية الصلاة في المنام محمودة في الدنيا والدين. وهي تشير الى الحصول على ما تتمنين او قضاء دين أو إقامة فريضة. ولكن من يصلي في غير اتجاه الكعبة المشرفة في مكة المكرمة، متجهاً ناحية الغرب. أشار ذلك الى سوء مذهبه وتجرُّئه على المعاصي. وإن صلّى في اتجاه المشرق. فهو مشتغل بالباطل والبدع. وإن صلّى وظهره في اتجاه القبلة، دل ذلك على ارتكابه الكبائر، أنجاك الله منها وأبعدك عنها. ودخولك الحمام لقضاء الحاجة، يشير الى خلاصك من كل ما يقلقك ويقلق والديك، والى انقضاء الأسباب التي أبعدتك عن خطيبك الذي أراد سترك. والله تعالى أعلى وأعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib