الحمام والعسل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت أني كنت جالسة وأمامي كرتونة بنيّة اللون وفيها بطة صفراء صغيرة. وفجأة تحولت تلك البطة الى حمامة بيضاء متوسطة الحجم. ثم امتلأت الكرتونة بحمام ابيض كثير، كان يرفرف بأجنحته، وكنت مبهورة. وبعد ذلك تغيّرت الرؤيا لأرى والدي والى جانبه أمي بالقرب منّي، وكانت معي أختي الكبيرة تحتضن أخي الصغير. وكنّا جميعاً نجلس حول سفرة كبيرة، كان عليها صحن واحد أبيض وفيه عسل وقشطة. وكنا كلنا نأكل منه ثم شاهدت في أختي قطعة من الخبز الأبيض، وكانت تغمسها في الصحن وتأكل. والتفتت اختي نحوي وحدثتين بغضب، فضاق صدري منها. وكانت امي تحاول أن تسكتها بنبرة هادئة. أما انا فلم أرد على اختي، وكان في يدي خبز أبيض، قطعت منه قطعة وغمستها في العسل والقشطة. واستمررت في الاكل ولم أرد عليها. وبعد ذلك تغيرت الرؤيا حيث رأيت انني كنت جالسة حول السفرة نفسها مع أبي، وجاءت امي من المطبخ، ومعها قرص من البيض المقلي ذو حجم صغير، وعندما جلست أمي الى جانب والدي ابتعدت عن الطاولة، على الرغم من أنني اشتهيت أكل البيض. لكنني قلت في نفسي إنه من الأفضل أن اتركه لهما. وصحوت من النوم ما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: رؤياك تدل على بشارة لك ولشقيقتك، ربما بالزواج أو العمل أو السعادة. فأكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله. ومن أكل الخبز مع العسل فإنه ينال معيشة من غنيمة. ومن رأى أنه اكل عسلاً، أو حتى جمعه أو يؤتى به اليه، فإنه يصيب مالاً وغنيمة وفرحاً. وغن كان مريضاً شفي. وربما دل العسل على كلام البرّ، وطلب العلم على وجه حسن. وربما دل أيضاً على الزواج والتزويج لكل من أكل منه. واما تحوّل البط الى حمام فهو إشارة الى خبز يأتيكم من قريب. وعتاب شقيقتك يحتاج الى مراجعة نفسك. واشارة اليك لئلا تسيري بالفتنة بين الناس. فالفتنة أشد من القتل. سامحك الله. والله تعالى اعلى واعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib