القرار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت منذ سنتين بالشاب الذي أحبه. ورأيت أننا كنا معاً وكأننا نتكىء على سرير واحد كبير. وشعرت بأني كنت مرتاحة بوجوده. ولكن فجأة تغيّر شكله فأخذت اسأل نفسي: لماذا تغيّر شكله هكذا؟ علماً بأن التغيير طال شكله فقط. ولكنه الشخص نفسه. ثم أخذت أنظر واركّز على فمه، إذ بدت أسنانه العلوية متفرّقة وبارزة. وانتهى الحلم. وفي الحقيقية إنه في ما بعد، توترت العلاقة بيننا وانقطعت من جانبي أنا. وما يحيرني هو انه عاد الآن يفاتحني في امر الزواج. ارجو تفسير حلمي؟

المغرب اليوم

التفسير: يا عزيزتي، لقد تحقق تأويل حلمك منذ سنتين وافترقتما... وها هو الآن يعود وكأن الحال لم تتغيّر. والأمر متروك لك لاتخاذ القرار. هداك الله الى الصواب... والله تعالى اعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib