الحلم حلمت في رمضان بأنه مكتوب على ظفر إصبعي باللون العنابي وبشكل واضح قل هو الذي يحييكم ثم يميتكم واليه تحشرون، بالخط نفسه الموجود في القرآن، فقلت لابنة خالتي انظري، ثمة آية مكتوبة على ظفري وكنت سعيدة بذلك، علماً بأنه لا توجد آية يه القرآن تطابق ما كان مكتوباً على ظفري تماماً

‏‏الأحذية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت في رمضان بأنه مكتوب على ظفر إصبعي باللون العنابي وبشكل واضح: قل هو الذي يحييكم ثم يميتكم واليه تحشرون، بالخط نفسه الموجود في القرآن، فقلت لابنة خالتي: انظري، ثمة آية مكتوبة على ظفري وكنت سعيدة بذلك، علماً بأنه لا توجد آية يه القرآن تطابق ما كان مكتوباً على ظفري تماماً.

المغرب اليوم

التفسير: حلمك ياعزيزتي تأكيد لانتزامك وتدينك ولمستقبل مشرق لك إن شاء الله في حياتك، ونجاحك في عملك. كما أن رؤية الأظافر في طولها المعتاد من دون قصر أو طول، تعنى صلاح الدين والدنيا. ورؤيه الظفر في المنام تدل على الزيادة من العلم، والطريق إلى الله تعالى أو المال الحلال. وان كان من رآه أعزب، تزوج وظفر بما يريد. والله تعالى أعلى.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib