الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

منافقة محترفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي تعرفت الى فتاة جميلة كانت بمثابة فتاة احلامي، وقد تمنيّت أن تكون لي من كل قلبي، ولكن للأسف، كان الامر برمته عبارة عن وهم كبير. ذلك أني اكتشفت أنها تحترف الكذب والنفاق. وأنها كانت طيلة فترة علاقتنا متزوجة برجل آخر. وبعد أن اكتشفت هذا الامر صدمت وتعبت نفسيتي. وكرهت كل ما حولي، وانتابني شعور بالذنب، لأنها كانت تستغفلني وتستغفل زوجها. فلم يحظر في بالي قطّ أنها قد تكون متزوجة، وذلك لأنها كانت تحترف الكذب وتعمل على إخفاء الامر عني. وعندما صارحتها بالامراعترفت .فأنّبتها تأنيبًا شديدًا على خيانتها لزوجها وفعلتها الشنيعة. واللافت، انها قالت إنه كامل الاوصاف ولا عيب فيه. وأشارت الى ان دافعها هو انها لا تحبّه لأنه لم يفهمها. فقلت لها إنها وضعتني أمام مشكلة وحمّلتني ذنبًا كبيرًا. وبعد ذلك تركتها، لكنها قالت إنها تحبني ومستعدة لأن تنفصل عن زوجها، وأن تبيع كل شيء لتبقى معي، وهددتني بانها ستنتحر إذا تركتها لمصيرها. في الحقيقة يا سيدتي، أنا شاب أخاف الله، ولم اقصد ان أكون سببًا في طلاق احد. كما أني لا أريد أن اضع نفسي في بحر من المشاكل والمتاعب، فحاولت إبعادها عني بشتّى الوسائل لكن من دون جدوى، فهي تقول لي إنها تريد أن تنفصل عن زوجها لترتبط بي. وعلى الرغم من أني أحبها، إلاّ ان خيانتها لزوجها جعلتني أعتبر أنه من المستحيل أن أتزوجها، وقد صارحتها بذلك. سيدتي أرجوك ساعديني أريد حلًا.

المغرب اليوم

* كن صارمًا برفض العلاقة، وقل لها إنك لا تريدها حتى ولو تطلقت. كن جادًا وحازمًا، ولا تتزوجها، فكل ما فيها يدلّ على مشاكل. فهذه المرأة محترفة كذب، ومن الواضح انها مدركة لنقاط ضعفك. لهذا، هي تهدده وتتوعّد، وهذا ايضًا مؤشر مخيف الى وضعها، بحيث تبدو وكأنها لا تخاف. عليك أن تأخذ الامر على محمل الجد معها.

المغرب اليوم -

أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة

GMT 10:15 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أنا أبلغ من العمر 18 سنة، ومخطوبة منذ 3 سنوات

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أحب شخصًا متزوجًا من اثنتين وعنده أطفال
المغرب اليوم -

GMT 03:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أسباب ألم أسفل الظهر وطُرق علاجه والوقاية منه

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib