كلامك أنه ربما يوجد

من هو الآخر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي لم يمض وقت طويل على تخرجي من الثانوية، حتى تقدّم ابن خالتي لخطبتي، علماً بان اهلي موافقون على الامر ويقولون أن الشاب يعجبهم. ويحاولون اقناعي بالقبول، لكني في الحقيقة غير مقتنعة داخلياً بالأمر. ولا اشعر بأني أريده. ومنذ شهر أحاول أن أوضح لهم حقيقة موقفي وبأني لا أقدر أن اتزوجه، لكنهم لا يقتنعون بكلامي، أحاول اقناعهم ولا يتجاوبون. أرجوك ساعديني أريد حلاً؟

المغرب اليوم

الحل: بالطبع ، إن من لا تشعرين بميل ناحيته، لا يجب ان ترتبطي به أبداً. كذلك، فإن الضغوط لأجل القبول بالزواج من قبل الاهل، ليست لعبة صحيحة على الاطلاق. المهم، أنا فهمت من كلامك أنه ربما يوجد أحد آخر قد تكونين معجبة به، فمن هو هذا الآخر؟ وهل هناك حديث حول الحب والزواج؟ عموماً، هي حياتك وتستحق منك العناية والتركيز. وقرار الزواج ليس قراراً سهلاً. لذلك، لا تدخلي الزواج إلا وأنت واثقة. لكن سؤالي: ماذا عن الدراسة العليا؟ أليس هناك عزم لمتابعة دراستك ودخول مجال العمل بعدها.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 10:15 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أنا أبلغ من العمر 18 سنة، ومخطوبة منذ 3 سنوات

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أحب شخصًا متزوجًا من اثنتين وعنده أطفال
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib