الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

إصرار الرجل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

عندي مشكلة لا اعرف كيف أحلها مع العلم أن موضوعها ليس جديداً. لا بل إنه منتشر كثيراً في مجتمعنا. خلاصة الموضوع إني أحب شخصاً منذ 4 سنوات وهو يحبني حيث غنه كان زميلي في الدوام، ونحن متفقان على الزواج إنما بعد أن يكوّن نفسه خلال 3 سنوات، وعندما صار جاهزاً عرض الفكرة على الاهل ، لكن امه رفضت أن يتزوج من خارج العائلة ومن خارج منطقتهم مع أننا من البلد نفسه، فقط على بعد 200 كيلومتر، وانا اعمل معه في العاصمة، يعني خارج منطقتنا. سيدتي، كلما فتح الموضوع لأمه ترفض مع انها التقت بي قبل ان يعرض الفكرة عليها. وهي تقول أنه ليس لديها مشكلة من ناحيتي، إنما هي فقط غير متقبلة فكرة الزواج من خارج العائلة، لأن عندها عقدة من الموضوع بسبب مشاكل مع زوجات أبنائهم. سيدتي، نريد حلاً للموضوع، فكيف يقدر أن يقنع أمه من دون أن تزعل؟ خصوصاً وأنها هددته بأن تتبرأ منه؟

المغرب اليوم

عزيزتي، هناك عند كل إنسان راغب في امر ما، وسيلة ما لتحقيق ذلك، إذا كان هذا الشاب يحبك فعلاً ويريدك، فمن المؤكد أن هناك طرقاً يستطيع أن يقنع بها امه. أبسطها إصراره عليك وعدم قبوله بأن يرتبط بأية امرأة أخرى غيرك. هو رجل، وهذا هو محك الرجولة. وأظن أن أمه قد لمست مقداراً من الضعف في شخصيته، لذلك هي تريد أن تمشيه على ذوقها. ولكنها لم تسطع أن تفعل الامر ذاته مع الآخرين. عزيزتي، من دون أن تغالطي نفسك، هذا هو محك رجولته حيث إنه سيثبت بتصرفه ما إذا كان رجلاً يستحق عاطفتك، أم مجرد ولد صغير يخاف حتى من مواجهة أمه بإصراره وقناعته العاطفية بك. أعطه 6 أشهر ليقول لها كلمته وإصراره فإن لم ينجح ، فلا تضيعي عمرك هباء.

المغرب اليوم -

أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة

GMT 10:15 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أنا أبلغ من العمر 18 سنة، ومخطوبة منذ 3 سنوات

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أحب شخصًا متزوجًا من اثنتين وعنده أطفال
المغرب اليوم -

GMT 03:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أسباب ألم أسفل الظهر وطُرق علاجه والوقاية منه

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib