رجل الأربعين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا فتاة عمري 23 عاماً، تعرفت الى رجل عمره 40 عاماً. ونحن نكلّم بعضنا البعض منذ 8 أشهر، وتحولات هذه العلاقة الى حب. حيث بتُّ أخاف عليه وهو يخاف جداً عليّ. في الحقيقة، إنه في بداية العلاقة كان يريد أن يراني، لكنه الآن تغيّر وصار يتهرّب من الموضوع، ويقول لي أنه يخاف عليّ ويخشى ان تضعف نفسه إذا ما رآني وانه لا يريد أن يراني أيضاً لئلا نتعلق ببعضنا أكثر ولأنه يخاف عليّ. أنا أعرف ان كلامه صحيح وأنه صادق، ولكني لا أعرف لماذا أزعل من الموضوع وأشعر بأحاسيس غبيّة لا أدري ما إذا كان العمر له دور في الموضوع أم ماذا؟ أريد رأيك في هذا الشخص وما إذا كنت تعتقدين أنه يحبني أم لا؟ أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

دعى فارق العمر ناحيةً، فهو قد لا يعتبر نقطة أساسية حتى إن كان عمره هو ضعف عمرك تقريباً. في الحقيقة، إن الأمر لو أردت الارتباط يحتاج الى تفكير كثير. لكن السؤال هو أنه في الأربعين من عمره. هل هو متزوج؟ عنده عيال؟ وما هو مصير هذه العلاقة؟ هذه الأمور لم تخبريني بها؟ فأي حكم أعطيك؟ أعتقد أنه ما دام لا يريد التورط، فهذا يعني أنه متزوج ولا يريد الزواج. فاختصري مشوار العذاب وابتعدي.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.

GMT 10:15 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أنا أبلغ من العمر 18 سنة، ومخطوبة منذ 3 سنوات

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

أحب شخصًا متزوجًا من اثنتين وعنده أطفال
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib