البعثة البحرينية في فيتنام تشارك في حفل الاستقبال للدورة الأسيوية للألعاب الشاطئية
آخر تحديث GMT 07:15:44
المغرب اليوم -

البعثة البحرينية في فيتنام تشارك في حفل الاستقبال للدورة الأسيوية للألعاب الشاطئية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البعثة البحرينية في فيتنام تشارك في حفل الاستقبال للدورة الأسيوية للألعاب الشاطئية

الدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية
فيتنام - المغرب اليوم

شارك وفد مملكة البحرين يوم أمس في حفل الاستقبال الرسمي للدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية التي تستضيفها مدينة دا نانغ في فيتنام حتى 4 أكتوبر المقبل.

ومثل البحرين في الحفل كل من:مدير البعثة سلطان الغانم، المدير الفني الوناس مادن، بالإضافة إلى إداريي وفنيي المنتخبات المشاركة:رضا منفردي، أحمد جناحي، أحمد الناجم، رضا حسين، رائد المرزوق، صالح العمار، وأخصائي العلاج لمنتخب اليد الشاطئية زوزيك.. وأقيم الحفل على 4 فترات، إذ جاءت مملكة البحرين في الفترة الثانية.

وشهد الحفل تقديم الدول المشاركة كافة، بالإضافة إلى التعرف برؤساء ومسؤولي البعثات الممثلة للدول، كما شهد الحفل حضور عمدة البطولة زون.

ومن المقرر أن يقام غدا حفل الافتتاح الرسمي للدورة الذي سيبدأ (4 عصرا بتوقيت البحرين) ويشهد المراسم الاعتيادية بما فيها من دخول الدول المشاركة كافة، إذ من المقرر أن يحمل علم مملكة البحرين خلال الحفل لاعب منتخب الجوجيتسو البطل العالمي علي منفردي.

وصل مساء يوم أمس الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر، بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى إلى مدينة دا نانغ الفيتنامية، ليكون في مقدمة البعثة المتواجدة حاليا في المشاركة الآسيوية.

وحرص عبدالرحمن عسكر إثر وصوله إلى فيتنام على الإطلاع على كافة الجوانب المتعلقة بالمشاركة البحرينية مؤكدا حرصه في أن تكون المشاركة إيجابية بما يعكس المكانة الرائدة للرياضة البحرينية.

كما وصل أمس لاعب منتخب الجوجيتسو علي منفردي إلى مدينة دا نانغ الذي سيمثل المملكة في الدورة الآسيوية خلال الأيام المقبلة.. حيث سيبدا من اليوم تدريباته استعدادا للاستحقاق الآسيوي تحت قيادة المدرب رضا منفردي.

وعقدت البعثة البحرينية المتواجدة في مدينة دا نانغ الفيتنامية اجتماعا تنسيقيا اليوم الجمعة برئاسة مدير البعثة سلطان الغانم، وحضور المدير الفني الوناس مادن، بالإضافة إلى إداريي وفنيي منتخبات بناء الأجسام، المصارعة والجوجيتسو وهم:صالح العمار، أحمد جناحي ورضا منفردي.

واكد الغانم أهمية المشاركة والتمثيل المشرف للبحرين في الدورة وثقة المسؤولين الكبيرة في المنتخبات المشاركة؛ لتحقيق النتائج الإيجابية والإنجازات التي تعكس الصورة المشرقة للرياضة البحرينية.

واستعرض الوناس آخر الإعدادات لبدء الدورة بالتعاون مع اللجنة المنظمة، مشددا على أهمية المشاركة المشرفة لجميع المنتخبات والتجهيزات بشأن المشاركة البحرينية في حفل الافتتاح الرسمي الذي سيقام غدا .

كما شارك مدير البعثة سلطان الغانم والمدير الفني الوناس مادن في اجتماع مدراء البعثات الذي عقدته اللجنة المنظمة للدورة يوم أمس بفندق رويال لوتس.

ودشن منتخب كرة اليد الشاطئية بالإضافة إلى منتخب بناء الأجسام الإعداد؛ تحضيرا لبدء منافسات الدورة بشكل رسمي.

وخاض المنتخبان يوم أمس حصصا تدريبية خاض منتخب اليد الشاطئي بقيادة المدرب الوطني رائد المرزوق لقاء وديا أمام منتخب سيريلانكا، انتهى بفوز منتخبنا بنتيجة شوطين دون رد، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة 18-8، والثاني بنتيجة 25-14.

وتتكون قائمة منتخب اليد من 10 لاعبين هم:فهد جاسم، جعفر عباس، محمد جواد، بلال بشام، محمود علي، آدم النشيط، تميم المولاني، عبدالله الزيمور، حسين القيدوم وسيد شهاب.

أما منتخب بناء الأجسام، فبعد أن خضع اللاعبون إلى فحص المنشطات خلال الفترة الصباحية، تمرنوا في إحدى الصالات الرياضية تحت إشراف وقيادة المدرب الوطني صالح العمار.

وتتكون قائمة منتخب بناء الأجسام من 3 لاعبين هم:علي القصاب، جاسم مرهون ومحمد راشد.

وشارك المدرب الوطني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي في الفترة 20 وحتى 22 سبتمبر الجاري في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجوجيتسو، والذي أقيم في مدينة دا نانغ الفيتنامية كممثل عن عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد الخياط.. وحضر الانتخابات التي أقيمت على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجوجيتسو.

كما وصل يوم أمس الحكمان الدوليان للعبة كرة القدم الشاطئية وليد محمود وعبدالله قاسم إلى مدينة دا نانغ الفيتنامية تمهيدا لمشاركتهما في إدارة مباريات كرة القدم الشاطئية في الدورة التي تقام حتى 4 أكتوبر المقبل..وتقام منافسات كرة القدم في الفترة 25 سبتمبر الجاري وحتى 2 أكتوبر المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البعثة البحرينية في فيتنام تشارك في حفل الاستقبال للدورة الأسيوية للألعاب الشاطئية البعثة البحرينية في فيتنام تشارك في حفل الاستقبال للدورة الأسيوية للألعاب الشاطئية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib