رفيق الحريري يبكي
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رفيق الحريري يبكي

المغرب اليوم -

رفيق الحريري يبكي

هناء حمزة
بقلم ـ هناء حمزة

تراه لم يبك يوم استشهد فداء للبنان ولم يبك يوم زار خلفه سوريا ولم يبك لما اعيد من فاز بالاكثرية باسمه انتخاب الاقلية قادة للوطن ..و طبعا لم يبك يوم وقفت الثورة على حدود بعبدا ..

ولم يبك وهو يستقبل حلفاءه الشهداء شهيدا شهيدا ...فلا احد اكبر من وطنه والقادة يستشهدون من اجل مستقبل امتهم والقادة قد يتنازلون من اجل جيل المستقبل والقادة لا ينكسرون ولو قتلوا ولو لمت اشلاءهم كقطع البازل

تراه يبكي اليوم ..تدمع عينه مع مشهد عائلات اوجيه العائدة الى الوطن منكسرة ..تراه يبكي اليوم مع يوسف بزي خارجا مقهورا من مبنى المستقبل ..تراه يبكي مع فاطمة واكرام وعلي واحمد ..تراه يحترق مع احتراق مستقبل مصور فقد الوعي عندما فقد وظيفته في مؤسسات المستقبل فنقل الى المستفشى ..

الى المستشفى التي لم تكن تحمل صحافيا الا ودفع رفيق الحريري فاتورة استشفائه ..اتذكرون سمير الزميل في صوت الشعب عندما علم رفيق الحريري انه يحتاج الى عملية جراحية لقلبه فامر بصرف اكامل المبلغ له .

نحن اهل الصحافة اعتدنا على رفيق الحريرري صارفا للشيكات ..خادما لحالات اجتماعية صعبة ..رفيقا للطلبة .. مؤمنا بالمستقبل وحاملا رايته على دمه ..

انه رفيق السفير والنهار والمستقبل ..رفيق كل صحافي لبناني مؤمن بالكلمة ومدافعا عنها ..رفيق سمير قصير في ازمة جواز سفره المحجوز .. رفيق نصير الاسعد في ازمته الصحية ..رفيقي انا في مزارع شبعا

رفيق كل زميل

رفيق كل فقير

رفيق كل مريض

رفيق كل طالب علم وطالب خدمة وطالب مساعدة

انه رفيق يا سعد

والدنا جميعا ...رفيقنا جميعا ..

يلومك رفيق او يبرر لك اخطاءك..

لا اعرف

بل اعرف انه يبرر لك ..يبرر لك وهو يبكي ...فهو يحبك يعشق طلتك ..كان يرى نفسه بك...ولكنك لم تكن كما نفسه ..خذلته يا سعد .. وخذلت رفاقه .

عذرا يا ابن الغالي

ماذا يفعل صحفي أمضى عمره يكتب عندما يصرف من عمله ؟؟كيف يكتب ولمن في زمن بات الإعلام مهنة من لا مهنة له كيف يطعم صحفي أولاده وهو أمضى عمره يعمل في مهنة تسرق عمره من دون أن تطعم أولاده ؟ كيف سيعيش صحفي سابق السبق حتى سبقه العمر ..فلم يفكر بسنوات ما قبل التقاعد ولم يفكر يوما بيوم التقاعد ولم يتخيل يوم طرده من مهنة المتاعب

كان الموظف منا ينام مطمئنا فهو يعرف أن رفيق الحريري لا يترك موظفيه .. كان المواطن منا مطمئن فهو يعرف ان رفيق الحريري لن يتركه بمفرده يصارع مصيره ..كان الطالب منا مطمئن فالحريري سيدفع اقساط جامعته وكان المريض منا مطمئن فالحريري سيسدد فاتورة المستشفى ..

..كنا المستقبل وكان يريد أحلى مستقبل لنا وللبناننا ...قتل المستقبل يوم قتل الحريري ..رحم الله من امن بالمستقبل حتى الشهادة

رحم الله رفيق الحريري ..

أين رفيق الحريري لنشكو له...انه يبكي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفيق الحريري يبكي رفيق الحريري يبكي



GMT 10:18 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مستعربون مستعربات: فريا ستارك

GMT 10:15 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

(صلة رحم).. فتيل لا يزال مشتعلا!!

GMT 10:07 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

ضمير جوتيريش!

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

«الصحوة» والقضية الفلسطينية

GMT 09:58 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

القضية بين العنتريات والاستراتيجية

GMT 09:53 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

شرقان أوسطان: مجاعة وذكاء اصطناعي

GMT 19:23 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

الفلوس.. والقضية

GMT 19:19 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

دراما رمضان.... شيء من الهدوء!

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib