مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و السيلوليت المزعج
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و السيلوليت المزعج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و السيلوليت المزعج

دهون البطن
القاهرة - المغرب اليوم

على الرغم من ضبط سعراتك الحرارية، ومن قيامك بممارسة الرياضة بانتظام ، وحرصك على تناول نظام غذائي صحي وسليم، إلا أن دهون منطقة البطن والسيلوليت لا يفارقانك بسهولة، فكلاهما يتمسك بجسمك تمسكاً منقطع النظير! لمساعدة رجيمك ليكون نافذ المفعول، يجب توجيه الجسم وحثه على حرق الدهون، وهذا ما يحققه لك المشروب العجيب، الصحي، والغني بالفيتامينات. تعرفي عليه من خلال موضوعنا لليوم.
مكونات المشروب :

لتحضير هذا الشراب السحري ذو الآثار الرائعة على الجسم، ستحتاجين لثلاث مكونات، بسيطة، ويسهل العثور عليها! تحتاجين سيدتي: الليمون، الماء، والكرفس، فلا يمكن الحصول على مشروب فعال دون هذه الحمضيات. قد تشكين في مدى فعالية هاته العناصر البسيطة، لكننا نؤكد لك أن هذا المزيج واعد للغاية لإرواء عطشك ونحت جسمك في الوقت نفسه!

لهذه الوصفة، خذي 1 كيلوغراماً من الليمون الطبيعي العضوي، 400 غراماً من الكرفس العضوي، و-2 لترات من المياه المعدنية.
لماذا مزيج الليمون و الكرفس والماء بالضبط؟

الليمون :

لنبدأ بتعداد فوائد الليمون. تعرف هاته الفاكهة بخصائصها الشفائية العديدة، كما أنه أفضل حليف عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. يتكون الليمون من مضادات الأكسدة كما أنه مطهر ممتاز للسموم من الجسم، وهذا ما يجعل استهلاكه كل يوم مفيداً جداً لرعاية صحتك والحفاظ على استقرار وزنك.
الكرفس :

أما بالنسبة للكرفس، هناك عدة أسباب تفسر وجودها في هذا المشروب القاضي على دهون منطقة البطن والمكافح للسيلوليت، أولها النسبة المنخفضة من السعرات الحرارية التي تحتوي عليها. فكوب كامل من الكرفس يحتوي على 16 سعرة حرارية، وهي كافية لملء بطنك لعدة ساعات. نعم لعدة ساعات، وخلال هذه المدة لن تشعر بالرغبة في تناول الوجبات الخفيفة، وبالتالي ستتجنبين الأطعمة التي تفاقم مشكلة وزنك!

بالإضافة، فالكرفس غني بالألياف، والتي تسمح بانتقال معوي أسهل ( أبطأ مما يسبب شعوراً بالشبع لفترة طويلة)، كما أنها تسيطر على نسبة الكولسترول السيئ والسكر في الدم.

لا يمكننا أن ننسى كذلك غنى الكرفس بالفيتامين A، الفيتامين K، حمض الفوليك، والمعادن بكميات مهمة لتحصين الجسم، تطهيره، وحثه على العمل بشكل سليم.
الماء :

وأخيرا، تحتاجين إلى الماء. هذا المشروب الحيوي والضروري للجسم يحتل مكاناً لا نقاش فيه عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن واتباع نظام غذائي صحي. فالماء يعمل على القضاء على كل السموم والعناصر التي تمنع الجسم من التجاوب مع الحمية الغذائية، كما يساعد أعضاء الجسم على تطهير العناصر الغير مرغوب فيها. ويساعد الماء أيضا على البقاء بصحة جيدة ومحاربة التعب والاكتئاب اللذان يصاحبان عادة عملية فقدان الوزن.
طريقة تحضير مشروب الكرفس والليمون

بعد تجميع كل المكونات لتحضير هذا المشروب الذي سيجعلك تفقدين الدهون في البطن والسيلوليت، ننتقل إلى خطوة "الإعداد".

قطعي الكرفس إلى شرائح ثم ضعيها في إناء مع 2 لتر من الماء، ثم أضيفي قشر الليمون وضعي الخليط على النار ليطهى لمدة 20 دقائق. بعد انقضاء الدقائق العشرين، ارفعي الخليط عن النار وأضيفي عصير الليمون، ثم صفي المزيج وخزنيه في عبوات زجاجية.

للتصدي بشكل فعال للدهون في منطقة البطن و السيلوليت، عليك استهلاك 100 مل من المشروب المعد ثلاث مرات يومياً. إذا وجدت أن الخليط حمضي جداً يمكنك إضافة القليل من المياه المعدنية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و السيلوليت المزعج مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و السيلوليت المزعج



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib