المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية
آخر تحديث GMT 07:54:56
المغرب اليوم -

المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية

المشروبات الغازية
القاهرة - شيماء مكاوي

من أكثر العادات الغذائية الضارة التي يتبعها الكثيرين بصفة يومية هي تناول المشروبات الغازية بعد تناول الأطعمة أو خلالها أو حتى قبلها.

 من المعروف الأضرار الصحية الناجمة عن تناول هذه المشروبات الغازية على صحة الجسم والعظام، وهذا حسب ما أشارت به الدراسات والأبحاث العلمية. ولكن أظهرت دراسات علمية أخرى جديدة أن تناول المشروبات الغازية تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، وتؤثر على الرغبة الجنسية لديهما وبالأخص لدى الرجال.
 
 بناء على ذلك أكدت دراسة هولندية تم إجرائها في جامعة كوبنهاجن في الدنمارك أن الإفراط في تناول المشروبات الغازية بشكل يومي تؤثر سلبيًا على صحة الرجل الجنسية مسببة له العديد من المشاكل الجنسية من أبرزها مشكلة الضعف الجنسي وانعدام الرغبة والإثارة الجنسية بشكل كبير. حيث ان إجراء الدراسة بمشاركة حوالي 2000 رجل تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تقوم باستهلاك قدر كبير جدًا من المشروبات الغازية خلال اليوم والتي تصل إلى مقدار لتر واحد، في حين أن المجموعة الثانية لم تستهلك الكثير من المشروبات الغازية.
 
بعد إجراء التحاليل والفحوصات والإشاعات الطبية ظهرت النتائج ووجدوا العلماء أن هؤلاء الرجال الذين يحرصون على استهلاك نسبة عالية جدًا من المشروبات الغازية بحوالي لتر واحد خلال اليوم، والتابعين إلى المجموعة الأولى فهم مصابين بالضعف الجنسي، وقلة الرغبة في ممارسة الجنسي، مما تؤثر سلبيًا على الكفاءة والأداء الجنسي، كما وتبين انخفاض عدد الحيوانات المنوية نحو 30%، وهذه نسبة ليست قليلة على الإطلاق. حيث وصل عدد الحيوانات المنوية لديهم إلى 35 مليون حيوان منوي فقط.
 
 أما المجموعة الثانية من الرجال الذين لا يتناولون الكثير من المشروبات الغازية إلا بقدر قليل للغاية وربما يكون معدوم، فقد وصل عدد الحيوانات المنوية لديهم إلى 56 مليون حيوان منوي، نظرًا لعدم إدمانهم لتلك المشروبات الغازية.

وهذا حسب ما نشرته صحيفة اكسبريس البريطانية. كما وأشار العلماء الذين قاموا بإجراء الدراسة إلى أن الكافيين الذي يوجد بالمشروبات الغازية ليس هو السبب في هذا التأثير السلبي على كفاءة الرجل الجنسية، وليس هو المسؤول عن ضعف وقلة الحيوانات المنوية، وأن المشروبات الأخرى الغنية بالكافيين مثل الشاي والقهوة والنسكافيه لا تربط بينهما أي علاقة وبين الإصابة بالضعف الجنسي.
 
 هذا يعني أن هناك مكونات ومواد كيميائية أخرى تتواجد في المشروبات الغازية، وأنها هي السبب وراء ضعف الرغبة الجنسية وانخفاض الكفاءة والشهوة الجنسية لدى الرجال. كما وهناك دراسة علمية أخرى أجريت في مدينة بيزجور البولندية داخل جامعة نيكولاس كوبرنيكوس، مثبتة أن المشروبات الغازية تتسبب في إصابة الرجال بضعف الانتصاب والتي يؤدي به الأمر إلى الفتور والضعف الجنسي.
 
 تبين ذلك بعدما وجد العلماء والباحثين البولنديين أنه يوجد بالمشروب الغازي كميات كبيرة من سكر فركتوز الذرة وهي عبارة عن مادة كيميائية تستخدم لتحلية المشروبات الغازية، وهذه المادة تؤثر بشكل سلبي على الشرايين الموجودة بالعضو الذكري لدى الرجل، مسببا ضعف في الانتصاب، وعدم الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية المشروبات الغازية تؤثر على الكفاءة الجنسية



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib