رأيت في المنام أن من أحبّه ابتسم لي، ثم حاول أن يضمني
آخر تحديث GMT 11:01:06
المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أن من أحبّه ابتسم لي، ثم حاول أن يضمني. إليه ويقلبني. فهربت خائفة، ولكنه جرى خلفي، ولقد كنا أنا أنظر خلفي خوفاً من ان يلحق بي. ولكني لم أره. ورأيت بدلاً منه حبيبي السابق الذي سافر منذ 5 سنوات، فشعرت بالطمأنينة ووقفت. فاقترب منّي وأراد أن يضمّني إليه ويقبلني. لكنني حاولت الهروب، ولكنه امسكني، فاستسلمت وأنا سعيدة، وذهب عني خوفي. وصحوت من النوم.

المغرب اليوم

ما زلت صغيرة يا ابنتي على معرفة حقيقة مشاعرك نحو الآخرين. واحلامك كلها ليست إلا تعبير عن رغباتك النفسية في الحب والاستقرار. ولكنك لا تحبين من تحبينه الآن، أنت مترددة في مشاعرك وتضيّعين وقتك في انظار الشاب الجاد الذي يجيء لطلب يدك. حاولي ان تجتهدي في دراستك لتحظي بالنجاح، ولا تجعلي الحب والعواطف شغلك الشاغل. والله تعالى أعلم.

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib