هالة صدقي لم تستقر على مواصلة تقديم السفيرة عزيزة
آخر تحديث GMT 18:52:00
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبدت لـ "المغرب اليوم" سعادتها بنجاح فيلمها الأخير

هالة صدقي لم تستقر على مواصلة تقديم "السفيرة عزيزة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هالة صدقي لم تستقر على مواصلة تقديم

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، عن فيلمها الأخير "آخر ديك في مصر"، والتي قامت ببطولته مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أن سر اختيارها للدور يعود إلى تفضيلها لتقديم دور كوميدي جديد يبعد عن النطاق الذي قدمته في دور "انشراح" في العام الماضي، وذلك حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

وأضافت صدقي في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، قائلة "في البداية كنت أتعارض مع محمد رمضان ومع الشكل الذي يقدمه، وكان لديّ اعتراض عليه، ولكنني وجدته لديه الوعي، في أنه يريد أن يغير الشكل الذي سيقدمه، ويحاول أن يجدد مما يقدمه للجمهور وفهم جيدًا أن الجمهور يحتاج إلى التغيير من وقت للأخر، وأن هناك قطاع محدد من الجمهور رافض ما يقدمه، وسعدت أنه لديه الوعي وأنه يريد تغيير جلده، وهو ما فعله في آخر عمل قدمه، هو "آخر ديك في مصر".

وتنتقل للحديث عن اشتراكها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، من بطولة الزعيم عادل إمام، قائلة "أيضا أخترت هذا العمل لأنه عمل مختلف عما قدمته العام الماضي في "ونوس"، وهو عمل كوميدي، وأقوم بدور "خالة" الزعيم عادل إمام، ولا أريد أن أفصح عن تفاصيل أخرى خاصة بالشخصية التي سأقدمها في هذا العمل، حتى لا أحرقها على المشاهد". وعن اشتراكها مع الزعيم عادل إمام في هذا العمل، أكدت أنه لا يوجد كلام يصف شعورها بأنها تشارك الزعيم في عمل فني، فهو شرف لأي فنان الاشتراك معه في أي عمل يقدمه.

وعن برنامجها "السفيرة عزيزة"، الذي تقدمه على شاشة قنوات "دي إم سي"، فقالت "في الحقيقة هذا البرنامج هو تجربة بالنسبة لي، وغير مؤكد الاستمرار في تقديمه، لذا لا أريد التحدث عنه في هذا الوقت، لأنني أريد أولا أن أقيم هذه التجربة، وأشعر بأني أقدم شيئًا له رسالة وقيمة وفي نفس الوقت، أحتاج أن أرتب مواعيد عملي بما يتفق مع تصوير البرنامج". وعن مشاركتها في فيلم "يوم للستات"، أوضحت أنها قامت بدور ضيفة شرف من أجل مساندة صديقتها الفنانة إلهام شاهين.

ونفت شعورها بالغضب لحذف العديد من المشاهد الخاصة بها في العمل، قائلة "حذف بعض من المشاهد التي قدمتها كان قرار المخرجة كاملة أبو ذكري ولا أحد يحق له أن يعترض على هذا، طالما أنه يصب لصالح العمل في النهاية وفي الحقيقة فيلم " يوم للستات " فيلم قوي ويحمل رسالة كبيرة للغاية". وعن أبنائها، قالت "يوسف ومريم هما كل حياتي وأحاول أن أعوضهما غيابي عنهما، وأثناء غيابي عنهما عندما أعود أتحدث معهما في تفاصيل يومهما". وعن التجميل قالت "الجمال بالنسبة لي هو جمال الروح أما بالنسبة لعمليات التجميل، فأنا لم أجري أي عملية تجميل من قبل، ولكن إذا أحتجت سأجريها على الفور فأنا لست ضد إجرائها، وبالنسبة للماكياج فأنا أضع البسيط منه، وأشعر أنه أجمل من المبالغة في استخدامه".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي لم تستقر على مواصلة تقديم السفيرة عزيزة هالة صدقي لم تستقر على مواصلة تقديم السفيرة عزيزة



GMT 09:05 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

ليلى علوي تكشف عن سعادتها بعرض فيلم "مقسوم" في السينما

GMT 17:50 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شيرين رضا تكشف سبب مشاركتها في فيلم «الملكة»

GMT 12:59 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

هالة صدقي تعود للسينما بعد غياب 7 سنوات بالملكة

GMT 19:24 2023 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تكريم محمد رمضان وهالة صدقي في مؤتمر قادة المجتمع العربي

GMT 14:57 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منة فضالي تكشف أسباب تأخر أولى تجاربها المسرحية

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib