عرض فيراري 330 جي تي النادرة للبيع في مزاد علني

أُطلقت عام 1964 مع مُحرّك V12 بقوّة 300 حصان

عرض فيراري 330 جي تي "النادرة" للبيع في مزاد علني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عرض فيراري 330 جي تي

تُعرَض سيارة فيراري 330
لندن - كاتيا حداد

تُعرَض سيارة فيراري 330 جي تي 2 + 2 السلسلة 1، التي تعود لعام 1965 وهي واحدة من 44 نموذجا من السيارات المنتجة ذات محرّك الأقراص الأيمن، في مزاد علني نهاية هذا الأسبوع، مع تقدير سعرها ما بين 160.000 إلى 190.000 جنيه إسترليني، وتم الانتهاء من سيارة جي تي الفضية المذهلة بلون "غريجيو أرجينتو" (رمادي فضي)، مع داخلية من الجلد الأسود.

ويتم بيع السيارة من قِبل شركة المزادات "سيلفرستون" خلال مبيعاتها في ستونلي بارك، ببلدية وركشير في إنجلترا، نهاية هذا الأسبوع كجزء من سباق ريترو التاريخي.

عند إطلاق السيارة في عام 1964، كانت 330 جي تي 2 + 2 أسرع سيارات فيراري، مع محرك V12 بقوة 300 حصان، لتتسارع من 0-62 م/س خلال 6.3 ثوانٍ.

وكما كان الحال مع 250 GTE، قام بنينفارينا برسم خطوط 330 GT أيضا والتي حظيت بمصابيح أمامية مزدوجة في كل جانب لم تلقَ رضا واستحسان معظم عشاق علامة الحصان الجامح، إلا أنه وباستثناء هذا الجانب، تمتعت بتصميم إيطالي أنيق للغاية. ولم تتأخر فيراري بتلبية رغبات محبيها، لذا قامت في العام 1965 ومع فئة سيريس 2 بتغيير تصميم المصابيح الأمامية واستبدالها بمصابيح مفردة أكثر جاذبية ومشابهة لتلك في 275 GTS، ونالت معها أيضا عجلات بتصميم جديد مع عشر فتحات صغيرة بدلا من العجلات السابقة السلكية الشكل التي عُرفت باسم بوراني والتي كانت أيقونة ثابتة لدى فيراري لفترة طويلة من الزمن، غير أن العجلات السلكية بقيت موجودة أيضا كخيار إضافي.

وحظيت المقصورة أيضا ببعض التعديلات حينها إذ تم استبدال مقبض علبة التروس الذي كان مثبتا بأرضية السيارة بآخر أخذ من الكونسول الوسطي مكانا له.

وسمحت قاعدة العجلات الطويلة نسبيا بواقع 2,650 ملم لـ330 GT بتوفير مقصورة أكثر رحابة مما كانت عليه في 250 GTE خاصة على صعيد المساحات المخصصة للرؤوس والأقدام وبالذات في المقعد الخلفي، وعملت فيراري على تزويدها بأنظمة تعليق مستقلة في الأمام مع نوابض ورقية في الخلف ومخمدات للاهتزاز، في حين اعتمدت على مكابح قرصية لجميع العجلات الأربع مع دارتين هيدروليكيتين منفصلتين للأمام والخلف، فضلا عن سيارة فيراري، المزاد يشمل أيضا العديد من السيارات المنافسة الكبيرة، إذ تقدم سيلفرستون أوكتيونس سيارة رالي سوبارو ليجاسي غروب A تعود لعام 1993، والتي قادها قائدي السيارات الأكثر شهرة آري فاتانن وريتشارد بيرنز.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيراري 330 جي تي النادرة للبيع في مزاد علني عرض فيراري 330 جي تي النادرة للبيع في مزاد علني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيراري 330 جي تي النادرة للبيع في مزاد علني عرض فيراري 330 جي تي النادرة للبيع في مزاد علني



خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني "أميركان أيدول"

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها المليء بالريش الأرجواني

واشنطن ـ رولا عيسى
جذبت النجمة العالمية كاتي بيري، الأنظار بإطلالتها الغريبة والمثيرة، في حلقة الاثنين من البرنامج التليفزيوني "أميركان أيدول". وظهرت كاتي، التي تبلغ من العمر 32 عامًا، بفستان كحلي طويل مليء بالريش الأرجواني على الكتفين والصدر والأكمام. والفستان من مجموعة أزياء خريف / شتاء 2017 للمصمم الأزياء الشهير أليكسيس مابيل. ولضمان أن تبقى جميع الأنظار حول فستانها، اختارت بيري إضافة مكياجًا بسيطًا ناعمًا من أحمر الشفاه النيود وحمرة الخدود الوردية والكحل الأسود، مع شعرها الأشقر القصير. يذكر أن كاتي بيري حصلت على 25 مليون دولار مقابل عملها ضمن فريق لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب "أميركان أيدول" والذي انتهى بفوز المتسابقة مادي بوبي (20 عاما) من جورجيا بالجائزة الكبرى. و"أميركان أيدول" ظهر لأول مرة على  قناة إي بي سي لموسمه السادس عشر بعد أن كان يعرض على قناة فوكس لمدة 15 موسمًا، وتم تجديده لموسم آخر مع لجنة الحكام المكونة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib