أصالة تكشف العديد من أسرارها مع عمرو أديب في كل يوم جمعة
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

أصالة تكشف العديد من أسرارها مع عمرو أديب في "كل يوم جمعة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أصالة تكشف العديد من أسرارها مع عمرو أديب في

أصالة ضيفة برنامج "كل يوم"
القاهرة - سارة رفعت

حلّت الفنانة السورية أصالة نصري، ضيفة على عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر شاشة "on e". وكشفت عن العديد من أسرارها ومنها أن أمنية حياتها هي تقديم فيلم سينمائي غنائي، وأن زوجها طارق العريان وعدها بذلك، مشيره أنها لن تتخلي فيه عن لهجتها السورية لأنها لا تعرف غيرها. وأضافت أن الفنانة سميرة سعيد، مدرسة غنائية تعلمت منها الكثير وقلدتها في بعض الأغنيات، ولكن لا تستطيع أداء أغنياتها الجديدة لأنها صعبة، بينما الفنان الخليجي محمد عبده هو فنان كل العرب، ولديه قدرة إنسانية كبيرة عرفتها عندما اقتربت منه وهو على قدر كبير من التهذيب.

أما عن شخصيتها فقالت أصالة: "شخصيتي قوية جدا، ولكن أشعر بالخوف جدا عندما أبدأ مع أول أغنية أغنيها في أي مكان، وأكون غير راضية عن نفسي وكأني لم أغني نهائيا قبلها، وأشعر وقتها بالدوخة والارتباك، وأكثر الأوقات التي أخاف فيها يكون داخل الأوبرا، وسقف طموحي في الغناء عالي جداً". وعن طقوسها أثناء تقديمها حفلا غنائيا، قالت أصالة: "عندما أكون على موعد مع حفل أو برنامج كبير، أفصل نفسي تماما عن حياتي الأسرية حتى أنني أقيم في أحد الفنادق بمفردي حتى استعد نفسيا لذلك".

واعترفت أصالة أنها تخوفت من الغناء أمام السيدة فيروز وهي صغيرة، عندما التقت بها في بيت دريد لحام، وقالت إنها شخصية خفيفة الدم كثيرا وحنونة وليست مثل الصورة التي نتخيلها عنها. وأضافت أن والدها كان يعلمها الغناء وكانت تلتزم بتعليماته، لافته أن أكبر عقاب كان يجازيها به هو مخاصمتها، مشيره أنها ورثت ذلك منه وتطبقه مع أولادها. كما اعترفت أن هناك بعض الأغنيات شعرت بالندم بعد غنائها، ولكنها لا ترغب في ذكر أسمائها.

وقالت عن أغنيتها "عيش سكر وطن" أنها إنسانية عامة، لأن المأساة هي على الجميع لأن القتال يكون بين الأهل وبعضهم وموقفي ثابت وسيظل ثابت، ولا أفهم كثيرا في السياسية ولكن تحركني عواطفي وعن ألبومها الأخير، قالت: ألبومي الأخير لاقى ردود فعل طيبة، وراضية عنها، ولا أعرف أرقام توزيع أو أهتم بالنواحي المادية، ولكن شركتي هي التي تتعامل في هذه الأمور.

وأشارت أنها لا تشعر بالغيرة على زوجها لأنها امرأة متحضرة، بينما أشعر بالقلق إذا كانت هناك امرأة سخيفة تحاول أن تظهر دلالها عليه، ففي هذه الحالة أستطيع أن أنال منها بنظراتي فقط، وأجعلها لا تنظر إلى أي رجل مجددا، ولكن غالبا لديّ ثقة كبيرة بالناس، لافته أن غياب زوجها المتكرر عن المنزل أمر يزعجها كثيراً، وذلك لحبها الشديد للاستمتاع بحياتها الأسرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف العديد من أسرارها مع عمرو أديب في كل يوم جمعة أصالة تكشف العديد من أسرارها مع عمرو أديب في كل يوم جمعة



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib