المغرب اليوم  - دويتو أي كلام أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي

كشف عن سر ابتعاده عن الساحة الفنية مؤخرًا

دويتو "أي كلام" أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دويتو

الفنان حسام الحسيني
القاهرة ـ سهير محمد

يعود الفنان حسام الحسيني، لتقديم أغاني الراب مرة أخرى بأغنية ديو جديدة بعنوان "أي كلام" مع الموزع الموسيقي فهد الشلبي، والمقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد الذي يضم أهم التوزيعات الموسيقية التي قام بها على مدار سنوات مع أهم مطربين الوطن العربي على رأسهم الفنان عمرو دياب، كما يضم أيضًا أغاني جديدة لكلًا من محمد محيي وخالد سليم وعدد من الأصوات الجديدة ويحمل العديد من المفاجآت. 
 
الأغنية من كلمات وألحان حسام الحسيني، وتوزيع فهد وتنتمي لنوعية الأغاني الكوميدي الساخرة، حيث  يسخر الفنان من الواقع و السلبيات التي يعاني منها الشعب المصري والمواقف التي يصادفها في الشارع، إلي جانب ما نشاهده من أفلام و كليبات و حتي الـ"يوتيوب"، وأيضا المقارنة الساخرة بين جيل حسام الحسيني جيل "صخر" أو جيل التمانينات، وجيل "Apple" أو جيل الألفينات.
 و كشف الحسيني، في تصريحات صحافية عن غيابه كل هذه الفترة عن الساحة الغنائية، موضحًا أنه مشغول جدًا بأعمال مختلفة بشركته في مجال الدعاية والإعلان والتي قدمت العديد من الأعمال المتميزة في الفترة الأخيرة، كان آخرها إعلان لإحدى شركات المحمول شارك فيه الفنان أكرم حسني والفنانة مي عمر، كما أضاف، أن مهنة الإخراج وصناعة الأفكار هي مهنته الأساسية و أنه دائمًا يضع أعمال شركته في المقام الأول، ولكن التمثيل و الغناء هي مجرد هواية يحبها فقط وحريص علي اختيار أدوار متنوعة.
 
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسام الحسيني كان مشاركته في فيلم "الأصليين" مع المخرج مروان حامد ، كما شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلي "وضع أمني" مع عمرو سعد وإخراج  مجدي أحمد علي، ومسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دويتو أي كلام أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي  المغرب اليوم  - دويتو أي كلام أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دويتو أي كلام أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي  المغرب اليوم  - دويتو أي كلام أحدث أعمال حسام الحسيني وفهد الشلبي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib