الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين زكريا والسعيد
آخر تحديث GMT 19:42:55
المغرب اليوم -

الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين زكريا والسعيد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين زكريا والسعيد

فريق الأهلي المصري لكرة القدم
القاهرة - الخطيب جمال

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والأهلي المقامة باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد سجلهما مؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومؤيد العجان و طارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وأيمن حفني و باسم مرسي.

وفي المقابل بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد  الشناوي و أحمد فتحي  و رامي ربيعة  و أيمن أشرف و علي معلول وحسام عاشور و عمرو السولية و عبد الله السعيد و وليد سليمان و مؤمن زكريا و وليد أزارو.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، وسرعان ما بدأ الأهلي يهاجم منذ البداية ونجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى عرضية من وليد سليمان حولها على يمين الشناوي.

بعد الهدف حاول الزمالك تنظيم صفوفه من أجل تعديل النتيجة، وكثف الفريق الأبيض هجومه من على الأجناب، في حين حاول الفريق الأحمر تعزيز التقدم بهدف أخر، وتصدى دفاعات الأهلي لمحاولات الزمالك الهجومية، والتي لم تفتقد للدقة في اللمسة الأخيرة، في حين شكلت هجمات الفريق الأحمر خطورة على مرمى أحمد الشناوي حارس الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 32 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك نتيجة تعرض حازم إمام الظهير الأيمن للعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي، إلا أن باسم مرسي يتقدم للكرة ويسددها، إلا أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ينقذها، بعدها يتصدى أحمد الشناوي حارس الزمالك ببراعة لضربة حرة مباشرة للأهلي سددها وليد سليمان.

وفي الدقيقة 43 يحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء سددها قوية على يمين أحمد الشناوي، وكاد مؤمن زكريا أن يسجل هدف ثالث للأهلي مستغلا خطأ أحمد الشناوي قبل أن يصحح الأخير الموقف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثنائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين زكريا والسعيد الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين زكريا والسعيد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib