حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين

حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين

كليفلاند كافالييرز
القاهرة - محمد عبد الحميد

واصل حامل اللقب، كليفلاند كافالييرز، صحوته بفوزه على ضيفه أنديانا بيسرز 113-104، فيما استعاد وصيفه، غولدن ستايت ووريرز توازنه بتغلبه على ضيفه ساكرامنتو كينغز 109-86، الأربعاء، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتابع ليبرون جميس، في المباراة الأولى على ملعب كيكن لونز أرينا، وأمام 20562 متفرجًا، تألقه وقاد فريقه إلى الفوز السابع في مبارياته الثماني الأخيرة، بتسجيله 31 نقطة في سلة أنديانا بيسرز، مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

وطوى حامل اللقب، صفحة النتائج المخيبة التي سجلها الشهر الماضي "7 انتصارات و8 هزائم"، وعلق جيمس قائلًا: "نقدم عروضًا جيدة في الوقت الحالي، لم تكن الأمور في شهر كانون الثاني/يناير مثلما كنا نرغب، ولكننا استعدنا توازننا بأفضل طريقة ممكنة".

وبرز أيضًا في صفوف كليفلاند كافالييرز، الغائب عنه نجمه كيفن لاف ستة أسابيع، بسبب إصابة في الركبة اليسرى، اضطر إلى إجراء عملية جراحية لعلاجها، كايري إيرفينغ بتسجيله 26 نقطة مع 7 متابعات، الفوز التاسع والثلاثون لكليفلاند، متصدر ترتيب المنطقة الشرقية في 55 مباراة.

وكان كليفلاند، توج بطلًا في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب غولدن ستايت ووريرز، بطل الموسم قبل الماضي، والذي استعاد كبرياءه بعد خسارته المذلة أمام مضيفه دنفر ناغتس 110-132، الثلاثاء الماضي.

بينما أكرم غولدن ستايت، متصدر الدوري والمنطقة الغربية، وفادة ساكرامنتو كينغز 109-86، على ملعب أوراكل أرينا، وأمام 19596 متفرجًا، وأكد بالتالي سجله الرائع بعدم خسارة مباراتين متتاليتين في الدوري العادي منذ نيسان/أبريل 2015.

فيما فرض كلاي طومسون نفسه، نجمًا للمباراة بتسجيله 35 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 21 نقطة مع 7 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، فيما اكتفى ستيفن كوري بـ13 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة.

وحقق سان أنطونيو سبيرز، ثاني المنطقة الغربية، فوزًا ساحقًا على مضيفه أولاندو ماجيك 107-79، بفضل 23 نقطة للأماركوس الدريدج و22 لكاوي ليونارد، لتشهد مباريات الأربعاء، تألقًا لافتًا لنجوم الدوري قبل 4 أيام من مباراة كل النجوم. وستبروك يواصل ثلاثياته المزدوجة

وتابع راسل وستبروك، تألقه الكبير هذا الموسم، واحتاج إلى 29 دقيقة فقط لتحقيق ثلاثيته المزدوجة "تريبل دبل" الـ27 هذا الموسم، وقاد فريقه إلى ؤالفوز على ضيفه نيويورك نيكس 116-105، وأنهى أفضل هداف هذا الموسم والمرشح لجائزة أفضل لاعب، المباراة بتسجيله 38 نقطة مع 14 متابعة و12 تمريرة حاسمة.

كما واصل وستبروك، مسلسل اقترابه من الرقم القياسي في عدد الثلاثيات المزدوجة والمسجل باسم الأسطوري أوسكار روبرتسون، الذي أنهى موسم 1961-1962، بـ41 "تريبل دبل".

ولم يجد أوكلاهوما سيتي ثاندر، أي صعوبة في تحقيق الفوز الـ32 هذا الموسم،
وهو تقدم في بعض فترات المباراة بفارق 16 نقطة "54-38 في الربع الثاني، ليعوض بذلك خسارتيه المتتاليتين أمام غولدن ستايت ووريرز وواشنطن ويزاردز، فيما انتكس نيويورك نيكس مجددًا عقب فوزه على سان أنطونيو سبيرز، الأحد الماضي، ولم تنفعه النقاط الـ30 لنجمه كارميلو أنطوني لتفادي الخسارة الـ34، هذا الموسم والـ21 في مبارياته الـ28 الأخيرة.

وضرب أنطوني، الذي أبلغ بقرار تعويضه نجم كليفلاند كافالييرز، كيفن لاف، في مباراة كل النجوم خلال المباراة، بقوة في الربع الأول بتسجيله 19 نقطة، لكنه سرعان ما ظل طريقه إلى السلة، واكتفى بـ11 نقطة في الأرباع الثلاثة المتبقية.

وبدوره تألق جيمس هاردن، المنافس الأبرز لوستبروك على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم، وحقق ثلاثيته المزدوجة الـ15 هذا الموسم، لكنها لم تكن كافية لتجنيب فريقه هيوستن روكتس أمام ضيفه ميامي هيت 109-117.

وسجل هاردن، 38 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة ومثلها متابعات، لكن فريقه تعرض للخسارة الأولى بعد 4 انتصارات متتالية، والثامنة عشرة هذا الموسم في 58 مباراة، وبقي ثالثًا في المنطقة الغربية.

في المقابل، عاد ميامي هيت إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين بفضل تألق حسان وايتسايد، وديون ويترز، اللذين سجل كل منهما 23 نقطة مع 14 متابعة للأول، وواصل أيزياه توماس، إعادة كتابة تاريخ بوسطن سلتيكس، الفريق الأكثر ألقابًا في تاريخ الدوري، بتخطيه حاجز 20 نقطة للمباراة الـ40 على التوالي، معادلًا رقمًا قياسيًا قديمًا يعود إلى 45 عامًا.

وسجل توماس، 33 نقطة وقاد فريقه إلى الفوز على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 116-108، بينما عادل الرقم القياسي لنجم النادي جون هافليسيك، في الفترة بين تشرين الثاني/نوفمبر 1971، وكانون الثاني/يناير 1972.

 وفي باقي المباريات، فاز تورونتو رابتورز على ضيفه تشارلوت هورنتس 90-85، وميلووكي باكس على مضيفه بروكلين نتس 129-125، وديترويت بيستونز على ضيفه دالاس مافريكس 98-91، ومينيسوتا تمبروولفز على مضيفه دنفر ناغتس 112-99، ويوتا جاز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 111-88، وفينيكس صنز على ضيفه لوس أنجليس ليكرز 137-101، ونيو أورليانز بيليكانز على مضيفه ممفيس غريزلير 95-91، ولوس أنجليس كليبرز على ضيفه أتلانتا هوكس 99-84.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين حامل اللقب يطوي صفحة خسائره الشهر الماضي في سلة المحترفين



ارتدت فستانًا ورديًّا مُزخرَفًا يحمل توقيع "أتيلير فيرساتشي"

تألّق تايلور سويفت خلال حفلة توزيع جوائز "بيلبورد"

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
حصدَت المغنية الأميركية تايلور سويفت جائزتين تكريميتين في حفلة توزيع جوائز "بيلبورد" لعام 2018 المقامة في لاس فيغاس الأحد، بعد غياب عامين عن مِثل هذه الأحداث، آخرها حفلة توزيع جوائز "بي أم إي بوب" السنوية عام 2016. وتعدّ تايلور سويفت واحدةً مِن أكبر الفائزين في الحفلة إذ حصلت على اثنتين من أرفع الجوائز هما: أفضل مغنية وأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في حفلة جوائز "بيلبورد ميوزيك" لعام 2018 التي أقيمت في ميدان "إم جي إم غاند غاردن" في لاس فيغاس. وضمنت مغنية البوب البالغة من العمر 28 عامًا، تسليط الضوء عليها بعد عودتها منتصرة بألبومها المثير للجدل بعنوان "Reputation"، الذي وجّهت من خلاله رسائل شرسة لأعدائها بما في ذلك: نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، وصديقتها السابقة المغنية الأميركية "كاتي بيري". ومِن الواضح أن تايلور كانت في حالة معنوية ممتازة بعد فوزها، إذ كانت تتخبط في الكواليس بطريقة مفعمة بالحيوية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib