كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار
آخر تحديث GMT 14:24:43
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال حفل أوشنز إيت في مدينة نيويورك

كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار

كيم كاردشيان
نيويورك - مادلين سعادة

على الرغم من أن فارق العمر بينهما 15 عامًا من العمر، إلا أن هذا لم يمنع كيم كارداشيان "36 عامًا" وشقيقتها كيندال جينر، 21 عامًا، من ارتداء نفس الملابس تقريبًا، بينما كن متجهتان إلى حفل أوشنز إيت في مدينة نيويورك مساء الإثنين، وقد ارتدت كيم وكيندال فساتين من الدانتيل المحض التي عرضت الكثير من أجسادهما.

كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار

نجمتي تلفزيون الواقع يروق لهما أن يظهرا في مشهد حفل الفيلم القادم للنجوم، وقد ظلت قصة الفيلم المرتقب طي الكتمان، إذ من المفترض أن يطلق في السينمات في صيف 2018.

اختارت كيم ارتداء الأبيض للأمسية، بينما اختارت كيندال فستان من الفضة بتصميم مماثل جدا، ومع ذلك، كان فستان كارداشيان شفافًا أكثر إذ لم يترك الكثير للخيال.

وأظهر الفستان ساقي كيم تحت النسيج من خلال القماش الذي يمكن النظر من خلاله، وشمل تطريز من الأزهار، وزاوجته مع معطف من الفرو الأبيض وكان مكياجها وشعرها أقرب إلى الكمال.

وكان لباس كيندال أكثر رزانة قليلا، مكونا من الدانتيل الفضي المطرز بالورود بشكل معقد من الرأس إلى أخمص القدمين، والذي كان شفافا من الأسفل ليكشف عن سيقانها الشهيرة على منصة عروض الأزياء، كما أنه شفافا من الكتفين والصدر.

وجاء النصف العلوي من التصميم الكامل مع كيب صغير، مع ما يشبه الحزام المغزول بدقة وعناية حول خصرها ، ذلك التطريز الذي ينتشر في التنورة الطويلة التي تمتد لذيل صغير خلفها، وقد صففت العارضة شعرها الداكن في أسلوب أنيق مما أظهر الأقراط الماسية الكبيرة، ووضعت ماكياج براق.

وانضمت كيم وكندال أيضا إلى أختهما الأصغر كايلي جينر، الذي ستظهر مع آل كارداشيان في أوشنز إيت، لكن أسلوبها كان بالتأكيد كاجوال أكثر من أخواتها الأكبر سنا، النجمة البالغة من العمر 19 عاما اختارت بذلة من المخمل الأسود تحت سترة تزلج مموهة.

وقد نشرت كيم صورة لها على سناب شات مع أتباعهاـ تظهر فيها في المقعد الخلفي للسيارة بينما كانت متوجهة للحفل، كما شاركت صورة أخرى تحيط بها إخوتها الأصغر سنا، وظهرن في حالة معنوية عالية.

في الوقت نفسه، عادت كيم لتوها من جولة مكوكية استغرقت ثلاثة أيام في دبي، والتي حرصت على أن تتجول فيها بملابس متحفظة بعض الشئ لتتناسب مع الدولة الشرق أوسطية، ولكنها عادت للزي المشكوف عندما عادت مرة أخرى للولايات المتحدة.

كيم بدت براقة في رحلة دبي، والتي تمثل عودة رسمية لها للعمل بعد أن أخذت بضعة أشهر كفترة نقاهة بعد السطو المرعب عليها في باريس في أكتوبر الماضي.

الأم لطفلين ارتدت الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين في فصل الشتاء مع تي شيرت يكاد لا يخفي صدرها، مما يكشف عن طبقات من القلائد الذهبية مع تقويرة الفستان.

وتعاون المظهر الأنيق مع زوج من السراويل الأنيقة الرمادية الداكنة التي تم طيها لتكشف عن حذائها الرائع، وارتدت الشخصية التلفزيونية الملابس الفاخرة مع معطف الفرو الأبيض الفاخر لنزهتها في بيج آبل.

لذلك بعد وقت قصير من رحلتها، ظهرت كيم متوهجة في مكياج راقي بينما صففت شعرها الداكن الطويل بشكل حريري انسيابي، أوثناء وجودها في دبي التقت كيم مع الأطفال في مركز طب الأطفال.

استقبلها حشد من المراهقين الشباب المتحمسين، الذين ارتدوا قمصان مرسوم عليها وجهها، وانضمت كيم لهم في الرقص على خشبة المسرح، وخلال الزيارة التي قامت بها، ذهبت كيم من غرفة إلى غرفة لمقابلة الأطفال شخصيا واتخاذ سلسلة من السيلفي.

وكان هناك أيضا تبادل الهدايا مع المراهقين، الذين أهدوا لها مع عباءة سوداء مطرزة، وهي ثوب طويل الأكمام تقليدي ترتديه المرأة فوق الملابس عندما تكون خارج منزلها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت كيم ترتدي تي شيرت وجينز ممزق للنزهة، والذي غطته في وقت لاحق بالثوب المحافظ كما شكرت معجبيها، وليلة الأحد استقلت الطائرة إلى نيويورك فيما لا زالت ترتدي القميص، مع معطف فرو سميك فوقه.

كيم بدت منهكة بعد رحلتها المزدحمة، إذ خبأت لها وجهها الخالي من الماكياج وراء نظارات سوداء ضخمة، في حين شقت طريقها من المطار إلى المنزل في الولايات المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار كاردشيان وكيندال جينر تطلان بفستانين مطرزين بالأزهار



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib