المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود

خلال العرض الأول لفيلم "الجميلة والوحش"

إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود

النجمة إيما واتسون
نيويورك - مادلين سعادة

بدت إيما واتسون، مثيرة في ثوب أسود طويل، خلال العرض الأول لفيلم "الجميلة والوحش"، في نيويورك، وخطت الممثلة، خطوة جريئة من خلال إظهار قليلًا من صدرها، ولكنها غطته بقطعة من الشيفون على الجزء الأمامي من ملابسها الجميلة.

وقال النقاد في وقت سابق من هذا الشهر، إنها لم تكن نسوية حقيقية، لأنها أظهرت صدرها في ثوب بيربيري في جلسة تصوير، من قبّل مصور الموضة تيم ووكر، لمجلة فانيتي فير. وفي حديثها لهيئة الإذاعة البريطانية، اعترفت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا، والتي هي سفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة للمرأة، أنها كانت متفاجئة تمامًا بالجدل الذي أثير عن الصورة.
 المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود

وتحدثت بشأن العديد من التعليقات، التي أدعت بأنها كانت منافقة، وأوضحت أن اختيارها للظهور عارية لا يقوض آرائها. وقالت "النسوية ليست عصا نضرب بها نساء أخريات. ولكنها عن الحرية والمساواة، وكأنهم يقولون لا يمكن أن أكون نسوية وأنا عندي ثدي".

وتأتي تصريحاتها بعد أن واجهت رد فعل وسائل الإعلام الاجتماعية التي تتهمها بكونها "منافقة"، لتصويرها في مثل هذه الملابس المفعمة بالحيوية. وتلقت الجميلة البريطانية سيلًا من دعم معجبيها المخلصين وزميلاتها النسويات، الذين ردوا على منتقديها ودافعوا عن خياراتها في اختيار ما تتصور به. واتهم البعض إيما واتسون بتشويه سمعة الحركة النسوية، وتحويل النساء إلى سلعة جنسية. ومن الواضح أن واتسون ليس لديها نية لتغطية صدرها، إذ أعطت لمحة من صدرها، ولكنها عموما كان المظهر أنيقًا، إذ بدا وجهها صافيًا لا تشوبه شائبة.
 المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود

وصففت نجمة هاري بوتر شعرها بشكل مرتفع، ووضعت أحمر شفاه مثيرًا، وارتدت أقراطًا مرصعة بالماس في أذنها. وحضر العرض الأول أيضا أودرا ماكدونالد، التي بدت جميلة في ثوب أسود مع لهجات من الأرجواني، إلى جانب جوش جروبان الذي جاء ببذلة بلا ربطة عنق، في حين ارتدى إيان مكلين وشاحًا أزرقًا جميلًا ورديًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود  المغرب اليوم  - إيما واتسون تظهر جزءًا من صدرها في فستان أسود



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib