كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

​بَدَت نجمتا هوليوود جميلتَيْن بألوان الباستيل الأنيقة

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز
لندن ـ ماريا طبراني

جَذَبَت الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز أنظار الحضور بإطلالاتهما في نهائي كأس مباراة بولو الخيرية، الذي أقيم بويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير الأحد، إلى جانب العديد من المشاهير الآخرين.

بدت نجمتا هوليوود جميلتين بألوان الباستيل الأنيقة في هذا الحدث الذي استضافته الملكة إليزابيث الثانية، ويعدّ الحدث واحدا من أفضل بطولات البولو الخمسة في العالم، حيث يجذب أهم المشاهير، وتمت تسمية برنامج البولو المرموق، الذي يُقام سنويا، تحت شرف صاحبة الجلالة ليجذب الضيوف من أعلى المستويات في المجتمع.

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

وظهرت جينا كولمان، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلالة رقيقة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ويتميز برقبة عالية وأكمام قصيرة ويتزيّن بعدد من الأزرار السوداء من الأعلى إلى أسفل الخصر في خط مستقيم، وانتعلت زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة، وأمسكت بيدها حقيبة دائرية باللون الأسود والكريمي.

وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم وأحمر الشفاه النيوود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، كما كانت ترتدي قبعة شمس كبيرة لكن الطقس الملبد بالغيوم جعلها تستغنى عنها عندما بدأت الظهيرة، كما ظهرت ليلي كولينز، ذات الـ29 عاما، بفستان طويل كريمي منقوش بأزهار برتقالية، أبرز جسدها النحيل.

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

كان ثوبها عبارة عن مجموعة متدرجة من الزهور والأوراق والطيور ذات ألوان حيوية، تتدرج حول إطارها الخفيف، وأضافت إلى إطلالتها المكياج الناعم مع أحمر الشفاة القرمزي الوردي وحملت حقيبة حمراء زاهية بتصميم جلد تمساح مع مزلاج ذهبي في المقدمة.

وتتمتع كولينز بعام مزدحم آخر، حيث ظهرت في ثلاثة أفلام في عام 2017 [To The Bone، Okja and The Dig] وتحتل المرتبة الأولى في العام 2018 بأربعة أفلام: Here Comes The Grump, Halo Of Stars، Tolkien and Extremely Wicked, Shockingly Evil And Vile، بالإضافة إلى أنها ستظهر في الجزء الثالث من مسلسل Victoria الذي يعرض على ITV في دور أيقوني اكتسب شهرة كبيرة.

وشهد هذا العام أيضا مشاركتها في مسلسل The Cry، وهو مسلسل درامي أسترالي بريطاني تم تصويره في أستراليا وأسكتلندا وعرض على هيئة الإذاعة البريطانية BBC وABC.

ومرة أخرى تلعب الدور الرئيسي لهذه السلسلة، تظهر كأم شابة، جوانا، التي تُسافر مع زوجها من أسكتلندا إلى مدينة في أستراليا، لزيارة العائلة والقتال من أجل حضانة ابنة الزوج، كلوي، ضد زوجته الأسترالية السابقة.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib