ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال مشاركتها في حفلة توزيع جوائز رابطة المنتجين

ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي

ليلى كولينز
نيويورك ـ مادلين سعادة

تألقت ليلى كولينز في اللون الأخضر الزمردي، خلال مشاركتها في حفلة توزيع جوائز رابطة المنتجين، في هوليوود، وبدت الممثلة مذهلة في ثوب كامل الطول، مع تنورة بمستويات وحمالات كروس أوفر، تكشف قليلًا عن صدرها.

وعرضت الممثلة جسدها الرشيق وبشرتها التي لا تشوبها شائبة في الفستان البسيط، والمكياج الخفيف، وكان الزي عار الذراعين مع حزام واسع في وسطه، مع تنورة تأتي في ثلاثة مستويات تصل حتى الأرض. وصففت الجميلة شعرها الأسود في شكل كلاسيكي أنيق مدسوس وراء أذنيها، مع كرة لولبية في الجزء السفلي فقط فوق كتفيها.
ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي

وفي هذا الحدث رفيع المستوى، كان هناك النجمة تراجي بي هينسون، الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا، التي أبقت الأمور بسيطة مع ثوب أبيض بلا أكمام، والذي وصل طوله إلى حد الركبة، مع تنورة منخفضة مطوية، وأضافت كعب عال أبيض. وسارة بولسون، التي حصلت مؤخرًا على جائزة غولدن غلوب عن دورها في فيلم People v. O.J. Simpson، واختارت فستان لامع طويل. وخالفت اللوك الذهبي بحقيبة سوداء وأحذية بسيور مطابقة. وأما النجمة ماريلو هينر فقد حضرت في فستان بأكمام طويلة أسود مع جوارب سوداء وحذاء أسود.

وصففت الممثلة المخضرمة، شعرها الناري القصير في أبدو مهندم، ووضعت أقراط من الماس لتكمل اللوك في أذنيها. وحضر نجوم فيلم ليون نيكول كيدمان وديف باتل في حفلة الجوائز. وديف جاء أنيقًا في سراويل نحيلة سوداء وأحذية لامعة مع إرفاقها بقميص أبيض، وربطة عنق سوداء وسترة رمادية.

وفي الوقت نفسه، رافقت نيكول (49 عاما) زوجها كيث أوربان. والممثلة الاسترالية ارتدت ثوبًا خوخي من الحرير بأكمام طويلة عالي العنق، منمق مع زهور من الفضة. وأبقى نجم موسيقى الكانتري كيث أوربان، على بساطته في بذلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء نحيفة. وحضر الممثل مايكلتي ويليامسون حفلة الجوائز مع زوجته الممثلة سوندرا سبريغز.

وارتدى مايكلتي حلة زرقاء لامعة داكنة، بينما ارتدت سوندرا ثوبًا أسود منخفض مع أنماط الأزهار الملونة المنتشرة في جميع أنحائه. ووصل جون ليجند إلى الحفلة برفقة زوجته كريسي تيجان، التي عرضت جسدها المثير المعتاد في ثوب أسود طويل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي ليلى كولينز تبدو جذابة في فستان أخضر زمردي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib