المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

الواثب حسين آل حزام
القاهرة - محمد عبد الحميد

حقق نجـم المنتخب السعودي لألعاب القوى، الواثب حسين آل حزام، رقمًا سعوديًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا داخل الصالات، عندما قفز لارتفاع 5.30م، محطمًا رقمه السابق 5.20م، وهو الذي يملك الرقم 5.32م خارج الصالات.

وجاء ذلك، أثناء اللقاء الدولي في ولاية أركانساس في الولايات المتحدة الأميركية البارحة، وهو رقم عال جدًا، لا سيما أنه يأتي في بداية موسم ألعاب القوى، ويواصل آل حزام معسكره التدريبي في أميركا، تحت إشراف مدربه الأميركي توماس ميشيل، استعدادًا لعدد من المشاركات المقبلة سواءً في منافسات الناشئين أو الشباب، أو على مستوى المنتخب الأول، الذي ستكون بداية مشاركته الرسمية هذا الموسم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة في باكو منتصف أيار المقبل.

وأكد آل حزام، أنه يسير وفق خطة تدريبية وضعها مدربه، تحت إشراف اتحاد جدة لألعاب القوى، رغبة منه في التجهيز للمشاركات المقبلة، التي يتوقع من خلالها تسجيل أرقام جديدة، لا سيما أنه غاب الفترة السابقة، بداعي الإصابة، التي حرمته من عدد من الميداليات، موجهًا شكره إلى مسؤولي الاتحاد على دعمه ومتابعته للوصول لطموحه الكبير.

ومن جهة أخرى، تواصل المنتخبات السعودية لألعاب القوى تدريباتها، استعدادًا لعدد من البطولات المقبلة، أثناء إقامة عدد من المعسكرات، حيث تستضيف الدمام معسكر الرمي والعشاري، فيما تستضيف الرياض معسكر فريق الحواجز والمسافات والوثب، وفي الجبيل معسكر المسافات الطويلة، في ظل متابعة قريبة من رئيس الاتحاد، العميد هادي بكر، ومدير المنتخبات محمد براك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا  المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib