المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا

الواثب حسين آل حزام
القاهرة - محمد عبد الحميد

حقق نجـم المنتخب السعودي لألعاب القوى، الواثب حسين آل حزام، رقمًا سعوديًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا داخل الصالات، عندما قفز لارتفاع 5.30م، محطمًا رقمه السابق 5.20م، وهو الذي يملك الرقم 5.32م خارج الصالات.

وجاء ذلك، أثناء اللقاء الدولي في ولاية أركانساس في الولايات المتحدة الأميركية البارحة، وهو رقم عال جدًا، لا سيما أنه يأتي في بداية موسم ألعاب القوى، ويواصل آل حزام معسكره التدريبي في أميركا، تحت إشراف مدربه الأميركي توماس ميشيل، استعدادًا لعدد من المشاركات المقبلة سواءً في منافسات الناشئين أو الشباب، أو على مستوى المنتخب الأول، الذي ستكون بداية مشاركته الرسمية هذا الموسم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة في باكو منتصف أيار المقبل.

وأكد آل حزام، أنه يسير وفق خطة تدريبية وضعها مدربه، تحت إشراف اتحاد جدة لألعاب القوى، رغبة منه في التجهيز للمشاركات المقبلة، التي يتوقع من خلالها تسجيل أرقام جديدة، لا سيما أنه غاب الفترة السابقة، بداعي الإصابة، التي حرمته من عدد من الميداليات، موجهًا شكره إلى مسؤولي الاتحاد على دعمه ومتابعته للوصول لطموحه الكبير.

ومن جهة أخرى، تواصل المنتخبات السعودية لألعاب القوى تدريباتها، استعدادًا لعدد من البطولات المقبلة، أثناء إقامة عدد من المعسكرات، حيث تستضيف الدمام معسكر الرمي والعشاري، فيما تستضيف الرياض معسكر فريق الحواجز والمسافات والوثب، وفي الجبيل معسكر المسافات الطويلة، في ظل متابعة قريبة من رئيس الاتحاد، العميد هادي بكر، ومدير المنتخبات محمد براك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا  المغرب اليوم  - حسين آل حزام يسجل رقمًا جديدًا في مسابقة القفز بالعصا



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib