المغرب اليوم  - كيرت أنجل يُبيّن سبب عدم تقديمه التهنئة للنجم سينا

كيرت أنجل يُبيّن سبب عدم تقديمه التهنئة للنجم سينا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يُبيّن سبب عدم تقديمه التهنئة للنجم سينا

النجم جون سينا
القاهرة- محمد عبدالحميد

حقّق النجم جون سينا إنجازا تاريخيا بحصوله على لقب WWE للمرة 16 في مهرجان رويال رامبل 2017 الأخير، حيث تساوى مع الأسطورة ريك فلير كأكثر المصارعين حصدا لهذا اللقب الكبير.

ولم تكن هذه هي الفائدة الوحيدة التي حصل عليها سينا من نزاله ضد آي جي ستايلز في رويال رامبل الأخير، ولكنه أيضا حصل على إشادة كبيرة من الخبراء والنقاد الذين وضعوا نزاله الأخير ضمن أفضل المواجهات في تاريخ WWE.

كان الأسطورة كيرت أنجل واحدا من ضمن المصارعين الذين علقوا على إنجاز سينا، حيث نشر تغريدة على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" أكد فيها على أنه لن يقوم بتهنئة جون سينا على إنجازه الأخير.

وبرر أنجل سبب عدم توجيه تهنئة لسينا بالإنجاز الأخير هو أنه لديه قناعة كاملة بأنه سيصل للرقم 17 في حمل هذه البطولة ويحطم رقم ريك فلير، لذا فإنه قرر تأجيل تهنئته لهذا الوقت الذي يرى فيه أنجل أن سينا حقق الإنجاز الحقيقي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيرت أنجل يُبيّن سبب عدم تقديمه التهنئة للنجم سينا  المغرب اليوم  - كيرت أنجل يُبيّن سبب عدم تقديمه التهنئة للنجم سينا



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib