الوداد يكتسح العساكر بخماسية ولعنة الهزيمة تطارد الفتح الرباطي
آخر تحديث GMT 04:45:28
المغرب اليوم -

بعد منافسات الدورة السادسة من البطولة الاحترافية المغربية

الوداد يكتسح العساكر بخماسية ولعنة الهزيمة تطارد الفتح الرباطي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد يكتسح العساكر بخماسية ولعنة الهزيمة تطارد الفتح الرباطي

فريق الوداد البيضاوي المغربي
الدارالبيضاء - سعيد علي

حققت الدورة السادسة من منافسات القسم الأول للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، 16 هدفًا، وشهدت مباراة الكلاسيكو، التي جمعت بين فريقي الجيش الملكي والوداد البيضاوي، توقيع أكبر حصة من الأهداف، حيث فاز الفريق الأحمر بخماسية نظيفة. نتيجة مكنت الوداد من تصدر ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، مبتعدا بنقطة واحدة عن مطارديه الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة. فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند المركز الخامس بـ7 نقاط.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق "القلعة الحمراء" كل من أشرف بنشرقي "د31" ويوسف رابح في "د40"، وصلاح الدين السعيدي "د79"، وويليام جيبور "د86 ض ج"، قبل أن يختتم فابريس أونداما مهراجان الأهداف في الدقيقة 89. وتجدر الإشارة إلى أن الوداد مازال في جعبته مباراتين ناقصتين.

واستفاد فريق الرجاء البيضاوي من الفوز الذي حققه على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، مما مكنه من الارتقاء إلى الوصافة بـ11 نقطة، إلى جانب اتحاد طنجة المتعادل بميدانه أمام حسنية أكادير بدون أهداف. وبنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي النادي القنيطري والكوكب المراكشي، وقد مكنت نقطة التعادل الفريق القنيطري من احتلال الرتبة 14، في الترتيب بأربع نقط، إلى جانب شباب قصبة تادلة، فيما تموقع فريق الكوكب في المركز السابع برصيد 6 نقاط إلى جانب أندية نهضة بركان وأولمبيك آسفي وشباب الحسيمي.

وتمكن فريق الدفاع المحلي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، من توقيع ثالث انتصار له، وكان على حساب ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وبهذه النتيجة بات الدفاع في المركز الثالث بمجموع 10 نقاط، فيما الأوصيكا تلقى هزيمته الخامسة، ليندحر إلى المركز ماقبل الأخير بثلاث نقاط.

وكانت من مفاجآت الدورة عودة شباب أطلس خنيفرة بفوز ثمين من ميدان نهضة بركان، عندما انتصر عليه بهدف نظيف. وهي النتيجة التي مكنت الفريق الخنيفري من الارتقاء إلى المركز الخامس بمجموع 7 نقاط، إلى جانب الفريق العسكري. وثاني مفاجآت الجولة السادسة، كانت في الملعب البلدي لمدينة قصبة تادلة، بعدما حقق الفريق المحلي فوزه الأول في البطولة وكان على حساب الفتح الرباطي، بطل الموسم الماضي، بهدف نظيف. نتيجة مكنت أشبال الادريسي من المركز السابع بمجموع 4 نقاط، فيما الفتح مازال يبارح مكانه في اسفل الترتيب.

وشهدت مباراة افتتاحية الدورة السادسة، تفوق فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد. وبهذا الفوز ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز السادس، برصيد 6 نقط، فيما تراجع فريق المغرب التطواني إلى المركز الرابع بثمان نقاط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يكتسح العساكر بخماسية ولعنة الهزيمة تطارد الفتح الرباطي الوداد يكتسح العساكر بخماسية ولعنة الهزيمة تطارد الفتح الرباطي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 03:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

نصائح صحية مهمة في شهر رمضان المبارك

GMT 03:02 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

عدد الأطباء الذين أصيبوا بفيروس كورونا في مراكش

GMT 22:28 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 17:18 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

موقف إنساني لـ"ساديو ماني" مع منتخب السنغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib