الوداد البيضاوي يخطف لقب الخريف رغم هزيمته في الميدان أمام الكوكب
آخر تحديث GMT 17:55:07
المغرب اليوم -

في ختام الشطر الأول من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم

"الوداد البيضاوي" يخطف لقب الخريف رغم هزيمته في الميدان أمام "الكوكب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"الوداد البيضاوي" يخطف لقب الخريف
الدارالبيضاء - سعيد علي

 مكنت نتائج الجولة 15 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم فريق الوداد البيضاوي، من الفوز بلقب الخريف، رغم هزيمته أمام ضيفه الكوكب المراكشي بـ3 أهداف مقابل هدفين، وتعد هذه الهزيمة الأولى للفريق الأحمر في البطولة.

وخطف الوداد البيضاوي لقب الخريف من بين يدي الدفاع الحسني الجديدي، بفضل النسبة العامة، رغم صدارتهما للبطولة بمجموع 30 نقطة. ومكن فوز الكوكب المراكشي، الذي يعد الرابع له، من الارتقاء إلى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة. وأما لقاء القمة الآخر، الذي احتضنه على ملعب العبدي في الجديدة، بين الدفاع المحلي والرجاء، والذي انتهى بالتعادل السلبي، فقد مكن الفريق الأخضر من الانفراد بالمركز الرابع بمجموع 26 نقطة.

 وإلى قمة الرباط والتي جمعت فريقي الجيش الملكي واتحاد طنجة، فقد انتهت هي الأخرى بالتعادل السلبي. نتيجة مكنت ممثل عروسة الشمال من الانفراد بالمركز الثالث بمجموع 27 نقطة، فيما فريق الجيش الملكي حصل على تعادل بطعم الهزيمة، حيث تجمد رصيده عند النقطة 18 في المركز التاسع. وأما فريق نهضة بركان فقد واصل مسار التألق بتحقيقه للفوز الثاني على التوالي والسابع في البطولة. حيث هزم بميدانه فريق أولمبيك آسفي بهدف نظيف. فوز منحه المركز الخامس برصيد 25 نقطة، فيما أولمبيك آسفي اكتفى بالمركز العاشر بمجموع 17 نقطة، إلى جانب فريقي الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة.

والأخير حقق فوزًا ثمينًا في ميدانه على حساب شباب اطلس خنيفرة بهدف نظيف. وهو الفوز الثالث على التوالي للخريبكيين والخامس لهم في الدوري. فيما الفريق الزياني تلقى هزيمته السادسة بعد تحقيقه لنتائج إيجابية في الدورتين الأخيرتين. والجولة الخامسة عشرة سجلت انتفاضة فريقي شباب الريف الحسيمي والنادي القنيطري، الأول وضع حدًا لنتائجه السلبية ليحقق فوزًا مهمًا بميدانه على حساب الحسنية بهدف نظيف. ليحتل بذلك المركز 13 بمجموع 16 نقطة. أما الحسنية، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي، والخامسة في البطولة، تجمد رصيده عند النقطة 20 في المركز السابع.

 أما فريق النادي القنيطري فقد نجح في الخروج من دائرة النتائج السلبية. محققًا فوزًا في ميدانه على حساب شباب أطلس خنيفرة، بنتيجة 3 مقابل 2. ورغم ذلك ظل الكاك قابعا في المركز الأخير بـ12 نقطة، خلف قصبة تادلة صاحب رصيد 13 نقطة. وبنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، انتهى لقاء المغرب التطواني والفتح الرباطي. نتيجة مكنت الفريق التطواني من احتلال المركز السادس برصيد 22 نقطة، فيما الفتح الرباطي ارتقى إلى المركز العاشر بـ 17 نقطة. وبهذا يسدل الستار عن الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية بتوقيع خمسة عشرة هدفًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يخطف لقب الخريف رغم هزيمته في الميدان أمام الكوكب الوداد البيضاوي يخطف لقب الخريف رغم هزيمته في الميدان أمام الكوكب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 08:33 2024 السبت ,04 أيار / مايو

إطلاق نار على رجل أعمال كندي في مصر

GMT 01:22 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib