تباتا يسيطر على صدارة الهدافين في الدوري القطري
آخر تحديث GMT 00:09:33
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعدما سجل هدفًا لفريقه في مرمى "الخريطيات"

تباتا يسيطر على صدارة الهدافين في الدوري القطري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تباتا يسيطر على صدارة الهدافين في الدوري القطري

رودريجو تباتا
الدوحة ـ المغرب اليوم

نجح رودريجو تباتا، لاعب فريق الكرة في نادي الريان، في الانفراد بصدارة الهدافين بالدوري القطري، وذلك بعد الجولة الثانية من المسابقة. وسجل تباتا هدفاً لفريقه في مرمى الخريطيات التي انتهت بفوز الريان 3 ـ 1، وكان ذلك الهدف كفيلاً بفض الشراكة بين متصدري قمة ترتيب الهدافين، بعدما رفع تباتا رصيده إلى 3 أهداف اعتلى بهم القمة منفرداً.

وتوقف المغربي يوسف العربي، مهاجم الدحيل وهداف الدوري الموسم الماضي، بعدما فشل في تسجيل أي أهداف لفريقه في مرمى العربي، رغم فوز الدحيل بهدفين نظيفين. ودخل سيباستين سوريا مهاجم الريان صراع الهدافين في هذه الجولة، بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى الخريطيات، ليعلن أنه قادم للمنافسة هذا الموسم على لقب الهداف الذي فاز به من قبل.

كما دخل أيضاً صراع الهدافين النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد الذي رفع رصيده إلى هدفين، وذلك بعد الهدف المميز الذي سجله في مرمى السيلية في المباراة التي انتهت بفوز السد 3 ـ 2.

ولحق اللاعب الشاب المعز علي مهاجم الدحيل بركب صراع الهدافين بعدما سجل هدفا في مرمى العربي خلال هذه الجولة ورفع رصيده إلى هدفين، وأكد قدرته على التواجد في صراع الهدافين، وكذلك الأوزبكي تيمور خوجا لاعب السيلية، الذي أحرز هدفا في مرمى السد ورفع رصيده إلى هدفين أيضا، وكذلك البرازيلي ماديسون لاعب الخور الذي سجل هدفاً لفريقه في مرمى الاهلي ورفع رصيده إلى هدفين.

وبقي كل من فاجنر مهاجم السيلية، ومحمد صلاح النيل لاعب المرخية، في نفس ترتيبهما منذ الجولة الماضية برصيد هدفين لكل منهما، بعدما فشل كل منهما في التسجيل خلال هذه الجولة. وبقي في نفس الترتيب برصيد هدف واحد من الجولة الماضية كل من المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب الريان، وخلفان إبراهيم لاعب العربي، والمغربي محسن متولي لاعب الريان، والكولومبي نازاريت مهاجم الاهلي والمهدي الخماسي لاعب الخريطيات وإسماعيل محمود لاعب أم صلال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تباتا يسيطر على صدارة الهدافين في الدوري القطري تباتا يسيطر على صدارة الهدافين في الدوري القطري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib