فريق اتحاد الجزائر يسعى إلى الاحتفاظ بصدارته على حساب بلعباس
آخر تحديث GMT 04:46:47
المغرب اليوم -

فريق اتحاد الجزائر يسعى إلى الاحتفاظ بصدارته على حساب بلعباس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق اتحاد الجزائر يسعى إلى الاحتفاظ بصدارته على حساب بلعباس

فريق اتحاد الجزائر
الجزائر ـ المغرب اليوم

يتطلع اتحاد الجزائر، حامل اللقب، إلى الحفاظ على موقعه، في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عندما يحل ضيفًا على اتحاد بلعباس، غدًا الخميس، في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

ويتفوق اتحاد الجزائر، بنقطتين على أقرب ملاحقيه مولودية وهران، وهو ما يهدد الصدارة، التي يفقدها في حال خسارته أمام اتحاد بلعباس، وفوز مولودية وهران، على ضيفه شبيبة الساورة، ولم يحقق اتحاد الجزائر، الفوز خارج ملعبه، سوى في مباراة واحدة عندما تغلب على جاره شباب بلوزداد في ديربي حسمه بهدف وحيد ضمن المرحلة الخامسة.

وقال المدافع أيوب عبد اللاوي، إن الفريق مستعد لتحقيق فوزه الأول، خارج العاصمة، رغم صعوبة المهمة، مشيرًا إلى جاهزيته للعب في أي مركز يطلبه منه المدرب حتى وإن لعب مكان زميله محمد بن يحيى في قلب الدفاع في حال عدم شفاء الأخير من الإصابة، بينما حذر البلجيكي بول بوت، مدرب الفريق، لاعبيه من صعوبة مواجهة اتحاد بلعباس، مطالبًا إياهم بعدم ترك المساحات، أمام لاعبي المنافس، الذين يمتلكون مهارات فنية عالية.

وعلى الجانب الآخر، أكد طاهر شريف الوزاني، مدرب اتحاد بلعباس على الرغبة الكبيرة للاعبيه في الإطاحة بالمتصدر، والصعود إلى المركز السادس على جدول الترتيب، ويستقبل مولودية وهران الوصيف، في غياب الجمهور، شبيبة الساورة العنيد بعد غد الجمعة، في مباراة قال عنها عمر بلعطوي مدرب وهران، إنها تكتسي أهمية بالغة لبقية مشوار الفريق في الدوري.
 
ويلتقي مولودية الجزائر، صاحب المركز الثالث مع سريع غليزان، القادم بقوة في الجولات الأخيرة، في غياب الجمهور أيضًا؛ بسبب عقوبة لجنة الانضباط، وسيحاول أولمبي المدية، الصاعد حديثا لدوري المحترفين، مواصلة نتائجه المميزة منذ بداية الموسم عندما يحل ضيفًا على شبيبة القبائل، الباحث عن فوزه الأول على أرضه، ويواجه وفاق سطيف، الذي ينتظر حسم مصير مدربه عبد القادر عمراني، ضيفه مولودية بجاية المتذيل بقيادة المدرب الجديد يوسف بوزيدي.

ويتوقع أن تكون الإثارة والندية حاضرتين في ديربي اتحاد الحراش، وشباب بلوزداد، الذي يسعى لتأكيد جدارته بالفوز على الجار الآخر مولودية الجزائر، في الجولة الماضية، فيما يأمل شباب باتنة، في تجاوز الخسارة القاسية، أمام دفاع تاجنانت، عندما يلتقي ضيفه شباب قسنطينة، الذي لم تفلح إدارته حتى الآن في تسوية رواتب اللاعبين المتأخرة، أما نصر حسين داي، فلن يكون أمامه سوى خيار واحد، وهو الفوز على ضيفه دفاع تاجنانت، إذا أراد تجنب التخبط في قاع الترتيب.

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق اتحاد الجزائر يسعى إلى الاحتفاظ بصدارته على حساب بلعباس فريق اتحاد الجزائر يسعى إلى الاحتفاظ بصدارته على حساب بلعباس



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib