أراء الجماهير في المباراة القوية بين ليفربول ومانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 12:18:49
المغرب اليوم -

ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي

أراء الجماهير في المباراة القوية بين "ليفربول ومانشستر سيتي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أراء الجماهير في المباراة القوية بين

فريق ليفربول
لندن - سليم كرم

يلتقي فريق ليفربول صاحب المركز الثاني في ملعبه وبين جمهوره مع ملاحقه المباشر فريق مانشستر سيتي ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، وفيما يلي بعض أراء مشجعي الفريقين المنافسين على اللقب قبل المواجهة المرتقبة.

بيتر فيليبس (ليفربول)

"من المهم جدًا الحصول على النقاط الثلاث لمباراة السبت للحفاظ على مكاننا الأقرب إلى تشيلسي (المتصدر)، الثقة في صفوف الفريق ستكون عالية بعد الانتصار في منتصف الأسبوع على ستوك سيتي. وفي أجواء ليلة رأس السنة الجديدة وامتلاء مدرجات ملعب انفيلد عن أخرها والتشجيع الهائل للفريق يتوقع أن تكون مباراة في غاية الإثارة".

وأضاف "أسلوب لعب مانشستر سيتي الذي يعتمد على التمريرات القصيرة السريعة سيجعل المباراة صعبة، وفي ظل تفضيل يورجن كلوب أسلوب اللعب السريع الضاغط فإنه سيتعين على سيتي أن يكون سريعا في الاستحواذ على الكرة لأن لاعبي ليفربول سيلاحقونهم بقوة وبكثرة مع كل فرصة لانتزاع الكرة.

وتابع "من المهم جدًا لنا أن نستغل هذه الفرصة لنبعث برسالة إلى بقية الفرق القريبة منا مفادها أننا سنقاتل بكل ما أوتينا من قوة لتعزيز فرصتنا في التتويج باللقب في مايو، دائما أنا حريص في إطلاق التكهنات والتوقعات لكني أتوقع أن يفوز ليفربول 4-2 هذه المرة".

وأتم "لاعبونا في خط الهجوم يمكنهم أن يسببوا ضررا كبيرا لكن خط دفاعنا ربما لا ينجح في منع هز شباكنا مرة أو مرتين في مواجهة الفرق الأفضل في البطولة، حققنا نتيجتين غير موفقتين أمام بورنموث وبيرنلي لكننا بصفة عامة حققنا نتائج جيدة فيما عدا ذلك وأثبتنا أننا نملك فريقا كبيرا يثق في قدرته على الفوز على أي فريق في الدوري الممتاز.

ريك تيرنر (مانشستر سيتي)

"دائما أشعر بالقلق فيما يتعلق بمبارياتنا في استاد أنفيلد وأنا على حق في ذلك، لأننا لم نحقق الفوز هناك إلا مرة واحدة في أخر 35 عاما وهي أرقام مروعة تماما، المهمة ستكون صعبة يوم السبت وسنكون في غاية السعادة لو حصلنا على نقطة رغم أنني غير واثق من ذلك أيضا، وأعتقد أن ليفربول سيفوز 2-1".

وأضاف: "من المهم لنا أن نصمد في وجه الهجمات المبكرة لأن ليفربول سينطلق إلى الهجوم مباشرة من البداية وستكون المواجهة اختبارا كبيرا لبيب جوارديولا لكني على ثقة بأنه سيستمتع بخوض المعركة الخططية مع يورجن كلوب".

وتابع "أعتقد أن بعض الناس يخطئون باعتبارهم جوارديولا مدربا مهووسا بطريقة اللعب بأسلوب التمريرات القصيرة السريعة "تيكي تاكا) لكنه أقر بنفسه هذا الأسبوع بأن الاستحواذ على الكرة لمجرد الاستحواذ فقط لا يفيد في شيء.".

وأكمل "بالتأكيد الاحتفاظ بالكرة مهم في السيطرة على المباريات لكن يفترض أن يؤدي هذا إلى تحقيق نتائج جيدة وهو ما لم يحدث لبعض الوقت في الآونة الأخيرة، أعتقد أننا سنشهد تحسنا في الأداء في ظل عودة سيرجيو أجويرو ومع تكيف ليروي ساني وجابرييل جيسوس في صفوف الفريق".

وأتم "سيكون من الجيد أن يغيب فيليب كوتينيو كما هو متوقع بسبب الإصابة لكن ثلاثي الهجوم المكون من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديفورك أوريجي سيكون مصدر خطر بكل تأكيد، كما يقدم أدم لالانا أداءً متميزًا أيضًا وسيكون مصدر تهديد دائم هو الأخر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أراء الجماهير في المباراة القوية بين ليفربول ومانشستر سيتي أراء الجماهير في المباراة القوية بين ليفربول ومانشستر سيتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib