دييغو سيميوني يوضّح أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية سيتصارعان على الليغا
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف أن هدف فريقه الوحيد هو الاستمرار على نفس المستوى

دييغو سيميوني يوضّح أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية سيتصارعان على "الليغا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دييغو سيميوني يوضّح أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية سيتصارعان على

المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم الأرجنتيني دييغو سيميوني
مدريد - لينا العاصي

أدرج المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأرجنتيني دييغو سيميوني، فريقه ضمن المربع الذهبي المنافس على لقب الليغا، بجانب إشبيلية وريال مدريد وبرشلونة.

وأكد سيميوني في مؤتمر صحافي عقد عشية مباراة فريقه الأحد أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، إنه يرى فريقه وإشبيلية ينافسان على اللقب مع ريال مدريد وبرشلونة، ويتصدر الأتلتي ترتيب الليغا برصيد 18 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في الوصافة بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف، يليه إشبيلية ثالثا (17 نقطة) ثم البارسا في المركز الرابع "16 نقطة"، وعن الخصم الذي يلتقيه غدا، أكد سيميوني أن إشبيلية "فريق لديه أدوات كما تشير نتائج الترتيب، وكذلك أداؤه في التشامبيونزليغ، كل هذه الأمور تشير إلى أنه فريق لديه فرص كبيرة للمنافسة على اللقب".

وأضاف سيميوني أن الفريق الأندلسي "قام بتغيير الكثير من اللاعبين والأداء الذي يقدمه يظهر قدرا كبيرا من التنافسية من خلال أسلوب واضح للمدرب، بجانب جرأة في الضغط والهجوم، الأمر الذي يجعله فريقا يمثل خطورة على الخصم، نعلم أن الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو مواصلة التحسن. هدفنا الوحيد هو الاستمرار على نفس المستوى ولتحقيق هذا علينا أن نقود المباراة في الاتجاه الذي يناسبنا بالإضافة إلى تقديم كل ما لدينا".

وأوضح سيميوني "لست ملتزما بأسلوب واحد في اللعب، لست من المدربين الذين يعتقدون أنه ينبغي اللعب بطريقة واحدة ولا أعتقد أيضا أن فكرتي هي الأصح، أقدر دائما اللاعبين الموجودين لدي في الفريق ومن هنا أحاول أن أمنحهم الفرصة ليقدموا أفضل أداء بشكل جماعي. لست من المدربين الذين يتمسكون بطريقة واحدة في اللعب".

وأشار مدرب الأتلتي الذي لعب لصالح إشبيلية في الماضي، إلى أن "مواجهة النادي الأندلسي لها مذاق خاص دائما، حيث أتذكر الوقت الذي قضيته هناك في شبابي والطريقة التي استقبلوني بها والأجواء وكل ما عشته هناك كلاعب كرة قدم"، وأضاف سيميوني الذي لم يتجرع الهزيمة يوما على ملعب سانشيز بيزخوان منذ أن تولى تدريب الروخيبلانكوس، "إنني ممتن كثيرا لهذه المرحلة التي قضيتها بين صفوف إشبيلية"، وعن تجديد عقد يانيك كاراسكو حتى عام 2022 يمثل قال سيميوني "إنها مكافأة مستحقة لعمله بالفريق، مبرزا التطور "الجيد" للجناح البلجيكي، مستدركا "ولكن ما زال لديه جوانب ينبغي أن يواصل صقلها، إنه يتطور، وسيحقق كل ما يود تحسينه. يحظى بكثافة هامة في لعبه وسرعة، وهذا ما نعمل عليه، وتجديد عقده مكافأة مستحقة لعمله، وهو أمر يسعدنا، لأن النادي والفريق يواصلان العمل من أجل المستقبل والحاضر مع لاعبين شباب"، كما أبرز سيميوني أن أداء الجناح البلجيكي اتسم منذ بداية هذا الموسم بـ"المزيد من الاستمرارية والانتظام في اللعب، وكثافة أكبر تستمر على مدار 90 دقيقة، كما أنه تحسن كثيرا على المستوى التكتيكي"
وأوضح أنه علاوة على مهاراته التهديفية، يحظى كاراسكو بالقدرة على اللعب في مراكز مختلفة بالملعب، كما أنه يتسم بقدرة كبيرة على الحركة تجعل التسجيل أصعب بالنسبة للخصوم.

واختتم سيميوني: "أدرك أنه جيد، ولكن مازال لديه بعض الجوانب التي ينبغي أن يواصل صقلها".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو سيميوني يوضّح أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية سيتصارعان على الليغا دييغو سيميوني يوضّح أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية سيتصارعان على الليغا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib