زين الدين زيدان يصرح علينا أن نكون أكثر فاعلية
آخر تحديث GMT 09:47:15
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

زين الدين زيدان يصرح "علينا أن نكون أكثر فاعلية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زين الدين زيدان يصرح

زين الدين زيدان
مدريد - المغرب اليوم

لم يبدو المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، منزعجاً أو قلقاً من تحقيق فريقه ثلاث تعادلات على التوالي مؤخراً واهتزاز شباكه بأربعة أهداف في آخر مباراتين له، لكنه أكد على ضرورة أن "يكونوا أكثر فاعلية".

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة إيبار بالجولة السابعة من الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو، اعترف المدرب الفرنسي بأن "المشكلة لا تكمن في كمية الفرص. لقد استقبلنا هدفين في كل من المباراتين الأخيرتين (أمام لاس بالماس 2-2 بالليغا وأمام بروسيا دورتموند 2-2 بدوري الأبطال)، وهو أمر لم نمر به منذ وقت. لم نخسر وهذا هو الجانب الإيجابي والآن علينا العودة لتحقيق الفوز. أهم شيء هو القيام بكل شيء على أكمل وجه 100% من البداية حتى النهاية، لكنني لست قلقا إزاء الأربعة أهداف التي دخلت مرمانا ولا سيما بالمباراة الأخيرة" في إشارة لمباراة بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف "دائماً ما لدي نية بالاستحواذ على الكرة لأنه في وجود اللاعبين المتاحين علينا الاستحواذ على الكرة رغم أن هذا لا يضمن لك الفوز بالمباراة وما نريده هو الفوز والحصول على فرص. علينا أن نكون أكثر فاعلية. كان ينقصنا تسجيل هدف أخر وعلينا تغيير طريقة اللعب ونحن نعمل على ذلك".

وعن تعادله أمام لابالماس بالليغا، عزى ذلك إلى "غياب تركيز الكل" بالدقائق الأخيرة، حينما اعتقد لاعبو الريال بأنهم فازوا بالمباراة.

أما عن تعادله أمام الفريق الألماني فقال إنه يشعر بالضيق بسبب نتيجة اللقاء لأنه يرى أن فريقه كان يستحق الفوز بالنظر إلى أدائه من الناحية الهجومية والدفاعية.

وعن منافسه إيبار الذي يستضيفه بالبرنابيو، طلب زيدان من لاعبيه التحلي بنشاط أكبر في الهجوم والتركيز في المباراة كلها.

وأوضح أنه "عندما تحقق التعادل تدرك أن عليك تحسين شيء وخاصة عندما تكون المباراة تحت السيطرة. علينا تغيير استراتيجيتنا عند الحصول على فرص لأنه اتيحت أمامنا الكثير ولابد من استغلالها وإحراز هدف. لكنني لا أشعر بالقلق. إنها لحظة المضي قدماً".

وعن الحسم الهجومي الذي أشار إليه في مرات عدة، أكد زيدان على أهمية كريستيانو رونالدو في الخط الامامي "لست قلقا من كريستيانو لأنه يعمل بقوة في المباريات والتدريبات، سنطالبه بالمزيد كل مرة لانه عندما لا يسجل هدفاً فمن الكلاسيكي أن يقال إنه لاعب بشكل سيء، ولكني أراه كل يوم عن الآخر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يصرح علينا أن نكون أكثر فاعلية زين الدين زيدان يصرح علينا أن نكون أكثر فاعلية



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib