القرية الأولمبية تشهد احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 18:46:51
المغرب اليوم -

قبل 24 ساعة من بدء منافسات الدورة الأولمبية الصيفية الـ 31 الجمعة

القرية الأولمبية تشهد احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القرية الأولمبية تشهد احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو

رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو
دبي - المغرب اليوم

شهدت القرية الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو في الساعة الواحدة والنصف بتوقيت البرازيل الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة قبل 24 ساعة من بدء منافسات الدورة الأولمبية الصيفية الـ31 التي تنطلق، الجمعة، وتستمر حتى 21 أغسطس/آب الجاري بمشاركة 10 آلاف و903 رياضيين ورياضيات يمثلون 206 دول يتنافسون في 42 رياضة و306 مسابقات في 37 منشأة.

ويحضر احتفالية رفع العلم خالد خليفة المعلا سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية ومحمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية ووداود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية واللواء أحمد الريسي رئيس لجنة التخطيط الأولمبي رئيس اتحاد الرماية وعبدالمحسن الدوسري رئيس اللجنة الفنية الأولمبية والأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة وعدد من أعضاء السفارة وجميع الرياضيين الذين وصلوا إلى ريو للمشاركة في الحدث الأولمبي.

ويتواجد في القرية 6 رياضيين فقط هم يوسف ميرزا وسيف بن فطيس وخالد الكعبي وندى البدواوي ويعقوب السعدي وعائشة البلوشي آخر المنضمين للوفد فيما سينضم بقية اللاعبين خلال الأيام المقبلة في مقدمتهم ثلاثي الجودو توما وفيكتور وإيفان الذين يقيمون معسكرًا في ساو باولو وينضمون للوفد، الجمعة. وتوجه الإمارات في أولمبياد البرازيل رسالة سلام وصداقة إلى العالم وهي الرسالة الرسمية الصادرة من اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم والتي تمثل شعار بعثتنا أمام العالم.

وتتمثل رسالة اللجنة الأولمبية الوطنية في أن تكون الرياضة أسلوب حياة وأساسًا لبناء الإنسان وتبني فكر السلام والصداقة والتضامن والمشاركة والمنافسة الشريفة والاحترام المتبادل والارتقاء بالحركة الأولمبية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحتل مكانًا رياديًا ومتميزًا في ميادين المنافسة الوطنية والخارجية بأنواعها، وتقوم بتبني وترويج المبادئ الأساسية للحركة الأولمبية ومد جسور التعاون وتبادل الخبرات واستثمار الطاقات والمواهب وتعزيز القدرات والكفاءات ونشر القيم والثقافة الأولمبية وتعزيز الهوية الوطنية وخدمة المجتمع.

 وأكد سلطان بن مجرن رئيس اتحاد رفع الأثقال أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثانية على التوالي تعد إنجازًا يحسب للعبة التي حققت العديد من النجاحات في فترات وجيزة حيث استطاعت الإماراتيات الأربع حجز أماكنهن في تلك التظاهرة الرياضية الفريدة من الدورة الماضية في لندن عام 2012.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرية الأولمبية تشهد احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو القرية الأولمبية تشهد احتفالية رفع علم الإمارات العربية المتحدة في مدينة ريو دي جانيرو



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib