المهندس خالد عبدالعزيز يحضر القرعة النهائية لدوري مراكز الشباب في مصر
آخر تحديث GMT 12:41:07
المغرب اليوم -

بمشاركة كبيرة من شركة المصرية للاتصالات لدعم المواهب الكروية

المهندس خالد عبدالعزيز يحضر القرعة النهائية لدوري مراكز الشباب في مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المهندس خالد عبدالعزيز يحضر القرعة النهائية لدوري مراكز الشباب في مصر

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز
القاهرة – محمد عبد المحسن

 شهد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الثلاثاء الموافق 3 من إبريل/ نيسان الجارى 2018 المؤتمر الصحافى لقرعة نهائى دورى مراكز الشباب في نسخته الخامسة موسم 2017-2018  ، والذي نظمته الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية في وزارة الشباب والرياضة في مركز التعليم المدني  في الجزيرة لتحديد جدول المنافسات بين الـ27 فريق الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى فرق مراكز الشباب في المحافظات .

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز على دعم مؤسسات الدولة وخاصة وزارة الاتصالات ورعاية الشركة المصرية للاتصالات لدورى مراكز الشباب ، موضحًا أن هدف الوزارة جعل الشباب يشاركون في كل الأنشطة الرياضية في مراكز الشباب مضيفًا أن الوزارة تمتلك مجموعة قوية وبنية أساسية من ملاعب بمراكز الشباب حيث تم الانتهاء من تطوير  3000  ملعب كرة قدم  منهم 500 ملعب قانونى و2500 ملعب خماسى ،  لافتًا إلى مشاركة 564 مركز شباب  بواقع 54 ألف شاب و16 ألف حكم في النسخة الخامسة من دوري مراكز الشباب .

 وأضاف أنه من خلال متابعته للمباريات النهائية وجد حضورًا كبيرًا لمعظم مؤسسات الدولة وهى شىء مهم وخاصة التواجد الإعلامي ، علاوة على إفراز المواهب  والنماذج الشبابية  والكشف عن أفضل لاعب وهداف للدورى وأفضل حارس مرمى  موضحًا أن الوزارة انتهت من إصدار قانون الرياضة  وتعمل دائمًا  على المواجهة للمشكلات وإيجاد حلول لها .

 وأوضح عبدالعزيز أن فكرة الحافز والمكافأة مربوط بالنشاط ، وخلال أشهر قليلة سيكون الدعم لمراكز الشباب أكبر من خلال زيادة الموارد المالية من خلال مراكز الشباب وفكرة الأندية الشعبية ستعود مرة أخرى من خلال الاهتمام والرعاية بالإضافة إلى أندية الشركات ، مؤكدًا على ضرورة التكاتف لنجاح المنظومة ككل .

و حضر القرعة عدد من قيادات الوزارة منهم الأستاذ رمزى هندى وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ،  والسيد رضا البلتاجي عضو مجلس النواب ، ومحمود الشامي رئيس رابطة الأندية المحترفة وممثلين عن اتحاد الكرة ،كما حضر القرعة  الكابتن تامر بجاتو ، والكابتن محمد فاروق. 

 و أسفرت القرعة على  16 مباراة الأولى بين مركز شباب الحنفي كفر الشيخ ومركز شباب منفلوط أسيوط ، والمباراة الثانية بين مركز شباب سيف الدين من دمياط ومركز شباب سيلا من محافظة الفيوم، والمباراة الثالثة بين كل من بنى مزار المنيا وقولنجيل من الدقهلية، والمواجهة الرابعة بين الخارجة من الوادى الجديد وتلا من المنوفية ، والمباراة الخامسة بين شطورة من محافظة سوهاج ومركز شباب السلام السويس ، والمحسمة المحطة من الإسماعيلية ومركز شباب أبو عطوة من الإسماعيلية يتنافسون فى المبارة السادسة، فيما جمعت المباراة السابعة بين مركز شباب جزيرة الأحرار من القليوبية ومركز شباب صلاح سالم بني سويف ، والمباراة الثامنة بين مركز شباب مطاي البلد المنيا ومركز شباب العمراوي من الإسكندرية.  

 وجاءت المبارة التاسعة بين كل مركز شباب أطفيح الجيزة ومركز شباب الزهراء الأقصر ، والمباراة العاشرة بين سفاجا البحر الأحمر والعصلة من جنوب سيناء، والمباراة الحادية عشر بين نواج من الغربية وكفر قشاش من البحيرة، والمباراة الثانية عشر بين مركز شباب صلاح الدين مطروح ومركز شباب الخربة من شمال سيناء، والمباراة الثالثة عشر بين كل من مركز شباب شيبة الشرقية ومركز شباب سليم الحي من السويس ، والمباراة الرابعة عشر بين أبو تشت من قنا ومركز شباب الرجدية من الغربية، والمباراة الخامسة عشر بين مركز شباب الحرفيين بورسعيد ومركز شباب أبو سمبل من أسوان، والمباراة السادسة عشر بين المستقبل القاهرة ومركز شباب الميدان من شمال سيناء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندس خالد عبدالعزيز يحضر القرعة النهائية لدوري مراكز الشباب في مصر المهندس خالد عبدالعزيز يحضر القرعة النهائية لدوري مراكز الشباب في مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ

GMT 06:15 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

الجزائر تتراجع قرار منع الاستيراد والتصدير عبر موانئ المغرب

GMT 17:43 2023 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهب يسجل ارتفاعاً بدعم من استقرار مؤشر الدولار الأميركي

GMT 17:49 2023 الإثنين ,01 أيار / مايو

إنستغرام يختبر الأغانى في دورات الصور

GMT 10:05 2022 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يحسم جدل الرحيل عن باريس سان جرمان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib