بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بوما تطرح مجموعتها الجديدة
القاهرة - شيماء مكاوي

تشعل PUMA  العلامة التجارية الرياضية العالمية وريانا المديرة المبدعة للعلامة التجارية فينتي الحماس في ربيع وصيف 2018 من خلال تقديم الموسم الرابع من مجموعة FENTY PUMA من تصميم ريانا. يتحد العالمين عبر تقديم إصدارين رئيسيين يندرجان تحت اتجاهين مميزين: أناقة الشاطئ وقوة رياضة قيادة السيارات. تنبض هذه المجموعة بالحياة وهي مزيج غير متوقع من الموضة الراقية والرياضات الخطرة وملابس الشاطئ. وهنا يلتقي أناقة رياضة قيادة السيارات مع الألبسة الداخلية ذات الأربطة. تقترن الملابس الكبيرة الحجم الثنائية الجنس المظللة مع ملابس السباحة الضيقة المثيرة. يبلغ الإحساس الجميل بفصل الصيف ذروته مع العلامات الجريئة والتفاصيل المتهورة ولمسات من النيون، فهي مجموعة صممت خصيصاً للشاطئ وركوب الأمواج.

من المعروف أن ريانا تواصل من خلال مجموعة FENTY PUMA استخدام الأشكال الكبيرة الحجم المظللة التي تقترن مع الأنماط الضيقة المثيرة. تم إعادة تصميم المختارات في المجموعة الدائمة بأقمشة وألوان جديدة تلائم الموسم. تم تحديث البذلة الرياضية الكلاسيكية بلمسات مستوحاة من رياضة ركوب الأمواج وأربطة شبيهة بحبال البانجي ومطاط خفيف للغاية مغطى بالجلد. تمت إعادة تصميم السراويل الضيقة ذات الأربطة مع حبال البانجي والثقوب بألوان ملفتة من الأحمر بلون الكرز والطماطم إلى اللون الأزرق الغامق. تشمل التفاصيل البارزة صورتين لم يسبق رؤيتهما من قبل لريانا في ملابس غريبة كتلك الشبيهة بلوح الداما المموه ذي الطبقات التي عرضت ضمن الملابس الأكثر مبيعاً كالقمصان ذات الرقبة الضيقة والأكمام الطويلة والقمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الكبيرة الحجم ذات القبعات.

تقدم المجموعة غير المتوقعة والمليئة بالمفاجئات على الدوام لأول مرة ملابس سباحة تتضمن ثوب سباحة من قطعة واحدة يلائم الأجسام الممتلئة وثوب سباحة من قطعتين يبعث على الثقة بالنفس، وهي مجموعة مناسبة تماماً للملابس اليومية والحفلات بجانب أحواض السباحة. تنسجم قطع ملابس السباحة بشكل جميل مع ملابس الصيف التي لا بد من اقتنائها مثل سترات تيري تولينغ ذات القبعات والسترات الكبيرة الحجم وسراويل كرة السلة والسراويل القصيرة للغاية. تتميز المجموعة بلمسات من النيون والجل الرطب المظهر وتفاصيل القطع المطاطية وسحاب بذلات الغوص التي تومئ بالعودة إلى رياضة ركوب الأمواج وثقافة الرياضات المائية الخطرة.

قالت ريانا في معرض ربيع وصيف فينتي بوما 2018 في سبتمبر: "تعد هذه المجموعة مزيجاً بين عالمين هما: السباقات الوعرة وركوب الأمواج. لقد شكل دمجهما معاً تحدياً، ولكن انتهى الأمر بتشكيل مزيج رائع"

تكريماً لتاريخ بوما في رياضة قيادة السيارات، حولت ريانا عتاد السباقات الكلاسيكي إلى مظاهر شبيهة بمظاهر منصات عرض الأزياء تتخللها مواد تقنية كالجلد الخفيف الوزن والنايلون ونسيج البوليستر الشبكي. تم تحويل بذلات السباق التقنية وسراويل القيادة عبر إدخال رسومات الأعلام ذات المربعات والشارات الرياضية مما جعل عتاد رياضة قيادة السيارات تنتقل من شعار الأسرع دائماً إلى شعار الأكثر أناقةً دائماً.

حصل حذاء "كريبر" على مظهر جديد يتميز بمواد النيوبرين بنعال شفافة متراصة تتحدى الجاذبية وأربطة شبيهة بحبال البانجي. تشكل الصنادل المثيرة ذات الكعب والشريط والأحذية ذات الكعب مع شريط للكاحل وأربطة شبيهة بحبال البانجي قسماً منفصلاً من أحذية بوما ذات الكعب. وما هو الربيع/الصيف دون صنادل فينتي الجديدة- التي صممت هذه المرة على شكل خف دون رباط مع مزيج من جلد النيوبرين بلون فاقع. وتميزت الأحذية الطويلة ذات اللون الأخضر الغامق والأسود والبيج الذهبي بلمسات شبيهة بالجوارب وأربطة شبيهة بحبال البانجي والجلد المرن الغني.

تمت إضافة علامة FENTY PUMA على الحقائب الكبيرة للغاية، وهي حقيبة معدنية أسطوانية فضفاضة، والقلادات الضيقة وأشرطة الكاحل. تضيف أقنعة الصيف وقبعات البيسبول الكلاسيكية المزودة بشبكات نايلون ومشابك مغطاة بالمطاط والتي تحمل اسم العلامة التجارية مزيداً من الجمال على مجموعة أغطية الرأس والقبعات الأخرى التي تحمل شعار العلامة التجارية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018 بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018 بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018



فيما ظهرت بجانب المؤلف الأمريكي ديريك بلاسبيرج

أليكسا تشونغ تتألق بإطلالة فضية مميزة في "رعاة البقر" المكسيكية

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، بإطلالة انيقة، في الصف الامامي بعرض أزياء كريستيان ديور لصيف/ ربيع 2019 "Cruise Collection Show"، في مدينة شانتيلي في فرنسا. وارتدت الفتاة السمراء البالغة من العمر 34 عاما، بدلة باللون الفضي المعدني مكونة من سترة طويلة وسروالا متطابقا. وانضمت تشونغ إلى عدد كبير من النجوم لمشاهدة عرض دار الأزياء الفرنسية الشهيرة، والذي كان يرتكز على إطلالات "رعاة البقر" المكسيكية، ومجموعة من الازياء المستوحاة من الفروسية، وتنوّع العرض بين الفساتين والتنانير والبدلات، بينما تدرّجت الألوان بين البيج والأبيض والأسود والأزرق مع قماش مزركش ومطبّع بالورود والمربعات. وظهرت أليكسا بمظهرا جذب عدسات المصورين إلى جانب المؤلف الأمريكي ديريك بلاسبيرج، واكملت اطلالاتها المميزة بزوجا من الأحذية السوداء المدببة، وحقيبة ذهبية لامعة من جلد التمساح، واضافت مكياجا ناعما مع لمسة من احمر الشفاة الاحمر الجرئ. جاء ظهور اليكسا وسط شائعات مستمرة عن بدءها

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib