المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة

بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة

القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور المصرية مي عصمت عن الكثير من الأفكار الجديدة الخاصة بديكورات ليلة الزفاف، مؤكدة أن بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة، حيث يتم تصوير العريس والعروس بشكل غير تقليدي بالتصوير الفوتوغرافي العادي، وتقوم هي بعمل بوستر مجسم للعريس والعروس بالحجم الطبيعي، لافتة إلى أن الجميل في الأمر أن هذه البوسترات سواء كانت الكاريكاتيرية أو المجسمة يتم استخدامها بعد ذلك كديكور في منزل العريس والعروس. وتحدثت عصمت إلى "مصر اليوم" قائلة: أنا خريجة كلية فنون جميلة، وفي يوم زفاف شقيقتي قررت أن أعمل شيئًا جديدًا ومختلفًا، فصممت لها بوسترًا كبيرًا بطول باب القاعة، وكان عبارة عن بوستر كاريكاتيري، وهو عبارة عن وجه العريس والعروس على رسم كاريكاتيري ساخر، وبالفعل لاقت الفكرة إعجاب الحضور وأصدقاء كل من العريس والعروس حتى إنهم وقفوا لأخذ صور مع البوستر الكاريكاتيري، وبدأت الفكرة في الانتشار، وبدأت أصمم العديد من الصور للمقربين وللأصدقاء، ثم توسع الأمر بعد ذلك. وأضافت "لكن الجديد في هذا الأمر هي بوسترات الزفاف المجسمة، حيث يتم تصوير العريس والعروس بشكل غير تقليدي بالتصوير الفوتوغرافي العادي، وأقوم أنا بعمل بوستر مجسم للعريس والعروس بالحجم الطبيعي، ويظهر البوستر المجسم كأن العريس والعروس واقفان بالفعل أمامك، وهي فكرة مبتكرة وجذابة". وتابعت "الجميل في الأمر أن هذه البوسترات سواء كانت الكاريكاتيرية أو المجسمة يتم استخدامها بعد ذلك كديكور في منزل العريس والعروس". وأضافت "قمت باستخدام فكرة الصور الكاريكاتيرية في تصميم دعوات الفرح، حيث يتم وضع الصور الكاريكاتيرية على غلاف الدعوة، على أن تحتوي الدعوة نفسها على كلام ساخر ومكتوب بطريقة مضحكة، وهي فكرة جديدة أيضا تم تنفيذها". وواصلت "تم استخدام هذه الصور الكاريكاتيرية على زجاجات المياة التي تقدم للحضور". أما عن أكثر الصور طلبًا فتقول مي "فكرة العروس تصطاد العريس أو أن يتم عمل البوستر حسب وظيفة العريس أو العروس هي الأكثر طلبًا". وعن أطرف المواقف تضيف "طلبت مني عروس طباعة صورة العريس على فستان الزفاف، وبالفعل قمت بذلك، وكانت فكرة غريبة ومختلفة، فهناك العديد من الفتيات يفكرن في الاختلاف فقط، وأن تكون ليلة زفافهن ليست مثل أي ليلة تقليدية آخرى". وأما عن الجديد في دعوات الزفاف تقول مي "هناك طفرة حدثت في دعوات الزفاف، فقد تم الاستغناء تمامًا عن دعوات الزفاف التقليدية، وقمت بابتكار العديد من الأفكار، فعلى سبيل المثال قمت بتصميم دعوة فيها شريط سينمائي به صور كاريكاتيرية توضح كيفية تعارف العريس على العروس، والخطوات والمراحل التي مرت في حياتهم حتى أن وصلوا إلى يوم عقد القران، وكأنها قصة جميلة، أيضا من الممكن تصميم مجموعة من الكروت الصغيرة توزع على الحضور بدلاً من صور الزفاف الصغيرة". وتضيف "من الممكن تصميم شجرة فيها صورهم الكاريكاتيرية، وورق الشجر، ويقوم الحضور بكتابة تهانيهم على هذا الورق، وأيضًا من الممكن طباعة هذه الصور على مناديل الزفاف، ويتم كتابة أول حرفين من اسم العريس والعروس أسفل الصورة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة  المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضور الدورة الـ70 من المهرجان

إيلي فانينغ تكشف عن جاذبيتها في ثوب أخضر عاري

باريس - مارينا منصف
في ظل الانشغال في مهرجان "كان" هذا العام مع اختيار فيلمين مميزين أثبتت كلًا من إيلي فانينغ "19 عامًا" ، ونيكول كيدمان أن جدول أعمالهم المزدحم لن يمنعهما من الظهور بمظهر براق الأحد. ووصلت كلًا منهما في عرض فيلم How To Talk To Girls At Parties ، في مهرجان كان السينمائي السبعين ، فقد ارتدت فانينغ ثوب أخضر مثير عاري الظهر ، يضم صف من الزهور في الجزء السفلي منه، بينما تألقت النجمة نيكول كيدمان في ثوب ذهبي أنيق بطول متوسط على السجادة الحمراء في المهرجان الشهير، وكشفت فانينغ عن جسدها المثير في فستانها الأخضر من التول ذو العنق الغائر الذي امتد حتى السرة ، بينما اصطفت أوراق النباتات على جانبي الجزء العلوي من الفستان وكذلك الجزء السفلي. وبدى الثوب مشدودًا على خصرها، وجاء الفستان عاريًا من الظهر ما كشف عن بشرتها الجذابة أمام الجمهور والمصورين، وإبقت فانينغ

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة  المغرب اليوم  - بوسترات الزفاف المجسمة أضحت صيحة جديدة



GMT 03:11 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود
 المغرب اليوم  - ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود

GMT 06:45 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

شقة في لندن تمثل كهف علي بابا بكنوزها الثمينة
 المغرب اليوم  - شقة في لندن تمثل كهف علي بابا بكنوزها الثمينة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib