أفكار مبتكرة لديكور منزلي فاخر من وحي فيلا جيسيكا ألبا
آخر تحديث GMT 19:38:45
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفكار مبتكرة لديكور منزلي فاخر من وحي فيلا "جيسيكا ألبا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار مبتكرة لديكور منزلي فاخر من وحي فيلا

ديكور منزلي فاخر
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أنفقت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا Jessica Alba عشرة ملايين دولار أميركي، لقاء فيلا جديدة في "بيفرلي هيلز"، على مساحة 820 مترًا مربعًا، وتشمل سبع غرف نوم وتسعة حمّامات، بما في ذلك الجناح الرئيس الذي يحوي مدفأة و"ترّاسًا" وخزائن ضخمة للملابس وحمّامًا داخليًّا، فضلًا عن مطبخ في الهواء الطلق وحوض سباحة ومنتجع صحي.
 
وتحوط الطبيعة الملكيّة من جوانبها، إذ تنعم الغرف بإطلالات على الجبال والتلال، وفي هذا الإطار، أولت النجمة اهتمامًا ملحوظًا بتأثيث الجلسات الخارجيّة، وقوامها: مقاعد وثيرة معدّة من مادة الـ"ريزين" المقاومة لعوامل الطبيعة، بالإضافة إلى مقاعد الـ"شيزلونغ" الموزّعة بجوار حوض السباحة.

الفخامة الكلاسيكيّة تسيطر على دواخل الملكيّة، وخصوصًا البهو الممتد على مساحة مستطيلة، والذي يتمتع بسقف مرتفع وأرضية مكسوّة بالرخام، وهناك، يحضر "كونسول" معدّ من الخشب بلون العسل، ويرفع على سطحه المحمي بلوح من الزجاج آنية محملة بشتلة الـ"أوركايد" البيضاء.
في الصالون، يعدّ الأزرق الداكن والأبيض توليفة جذّابة، ويرفع الموقد المثبّت على الجدار الرئيس مجموعة من الشموع بأحجام متفاوتة، كما تشارك اللوحات في إضفاء لمسة دافئة على المساحة، من خلال ألوانها الحارة.
أمّا غرفة المعيشة فتحظى بدفء مدفأة الحطب المتكئة على ديكور معدّ من الجصّ الأبيض، مع حضور اللون الأبيض على الأرائك، بالإضافة إلى خشب الـ"باركيه" الفاتح على الأرضيّة، ما يوحي بالفسحة، وبدوره، يتسلّل اللون الأزرق، بخجل، إلى هذه الغرفة من خلال الوسائد واللوحات.
 
من جانبها، تبدو غرفة الطعام بسيطة في تصميمها، الذي يعكس أجواء الريف، من خلال أعمال الخشب، وتتدلّى من السقف ثريّا كريستال، فيما الـ"اكسسوارات" تنطق حروف الأناقة، وثمة مساحة فسيحة تجمع المطبخ وركن تناول الفطور، ويتألق الأول ببياضه ويشي بالرفاه، ويضمّ "جزيرة"، تتدلى فوقها ثريا جذابة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مبتكرة لديكور منزلي فاخر من وحي فيلا جيسيكا ألبا أفكار مبتكرة لديكور منزلي فاخر من وحي فيلا جيسيكا ألبا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib