شاهد منزل الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك
آخر تحديث GMT 12:00:20
المغرب اليوم -

شاهد منزل الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شاهد منزل الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك

منزل دونالد ترابم في نيويورك
نيويورك - المغرب اليوم

ربما سيكون من الصعب على الملياردير دونالد ترامب ترك منزله الفخم في نيويورك وثمنه 100 مليون دولار للانتقال إلى البيت الأبيض خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يقع "برج ترامب" في ولاية نيويورك حيث يوجد منزله في الطابق الـ 66 وهو مكون من 3 طوابق ويطل على سنترال بارك وسماء منهاتن. ويتميز المنزل بتصميم فخم وديكور غني بالتفاصيل الفريدة، بدءا بباب المدخل المصمم والمصنوع من الذهب والماس لاستقبال الزوار.

ويعتبر المشهد الداخلي مبهرا للغاية وحِرَفياً إلى حد ما، حيث صُممت الأسقف بتفاصيل فريدة مستوحاة من الأساطير اليونانية الكلاسيكية، وغطيت الجوانب والأعمدة بالرخام، بينما صممت تيجان الأعمدة والزجاج والأطباق والمزهريات من الذهب الخالص.

ويسكن رجل الأعمال دونالد ترامب مع زوجته ميلانيا (45 عاما) وابنهما بارون (9 أعوام) في المنزل، ويوجد لدى ترامب 4 أطفال آخرين وهم: دونالد الابن وإيفانكا واريك وتيفاني.

وكل هذه الأناقة والكمال في منزل ترامب هي من إبداع المصمم أنجيلو دونغيا، حيث أصبح مشهورا بتصميم المنازل في الفترة بين عامي 1970 و1980 بعد العمل مع مجموعة من العملاء مثل رالف لورين وباربارا والترز وماري تايلور مور وغيرهم. واستوحى تصاميمه الداخلية من الفلسفة التي تقول: "يجب عليك أن تشعر بأن كل ما هو حوالك جذاب ، وأنك أنت جذاب".

وتلقى أنجيلو العديد من الجوائز طوال حياته بما في ذلك جائزة تومي لتصميم Fabric، وتوفي عام 1985 عن عمر يناهز 50 عاما. وعندما بدأ بتصميم منزل دونالد الفاخر استوحى التفاصيل من عهد لويس الرابع عشر الذي حكم خلال العصر الكلاسيكي في فرنسا من عام 1643 حتى 1715.

ويتجلى هذا النمط أيضا في إدخال الذهب عيار 24 قيراط في الأسقف وثريات الكريستال، وكذلك المكتب الموجود في غرفة عمل ميلانيا.

وتوجد في غرفة الطعام أكواب من الشاي الزجاجية المطلية بالذهب وهي موضوعة على أطباق من الذهب، كما توجد مصابيح ومزهريات وتماثيل ذهبية عصرية في منزل دونالد الفخم.

ويوجد طاولة مخصصة للصور التذكارية للعائلة وصورة فريدة لوالد ترامب الراحل في غرفة الجلوس، بالإضافة إلى بعض الكتب التي يقدر سعرها بـ 15 ألف دولار. ويتموضع فوق الموقد الرخامي الأبيض الإله "أبولو" ابن زيوس وواحد من أقوى الآلهة، إضافة إلى وجود مزهريات يونانية تتناسب مع الديكور العام.

وطور دونالد "برج ترامب" الذي اكتمل عام 1983، وهو يعتبر موطنا ليس فقط لرجل الأعمال دونالد ترامب ولكن أيضا لعدد من متاجر التجزئة وغيرها من الشركات.

واستغل ترامب هذا البرج كمنصة لحملته الانتخابية الرئاسية، ودعا المشاهير مثل الممثل بروس ويلس والبرتغالي اللاعب كريستيانو رونالدو كضيوف إلى البرج.

ولكن يبقى منزل دونالد ترامب على طراز لويس الرابع عشر مجرد نموذج واحد من الممتلكات الفاخرة التي يملكها ترامب، حيث توجد ملكية Mar-A-Lago على مساحة 80 ألف قدم مربع في فلوريدا، وهي ورقة ترامب الرابحة مقابل شرائها بمبلغ 5 مليون دولار عام 1985.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاهد منزل الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك شاهد منزل الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib