المغرب اليوم  - مزهريات مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية
السياحة في مصر تتعافى بخجل بعد سنوات عصيبة مقتل مقاول في السعودية في حادث تسرب في خط أنابيب تابع لشركة "أرامكو" أردوغان يؤكد أنه في حال الإتفاق مع الولايات المتحدة وقطر والسعودية سيتم التوجه إلى مدينة الرقة لتطهيرها من ذلك التنظيم الإرهابي أردوغان يصرح "بدأنا عملية درع الفرات في سورية و انتصرنا في الباب وفي الفترة القادمة سنتوجه إلى منبج" أردوغان يصرح "بدأنا عملية درع الفرات في سورية و انتصرنا في الباب وفي الفترة القادمة سنتوجه إلى منبج" أردوغان يؤكد أن التعديلات الدستورية فيها إصلاحات تؤكد على استقلالية القضاء وتنهي الازدواجية أردوغان يؤكد أن التعديلات الدستورية الجديدة ستجعل رئيس البلاد محاسبًا من قبل البرلمان ويمكن محاكمته على أي جرم يرتكبه أردوغان يؤكد أن النظام لن يتغير في تركيا ولن يتم إغلاق البرلمان كما يدعي حزب الشعب الجمهوري الجبير في مؤتمر ميونيخ يصرح "الدستور الإيراني يدعو إلى تصدير الثورة" أردوغان يصرح "البرلمان وحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية قاموا بما يجب عليهم والآن هو دور الشعب في الاستفتاء القادم"
أخر الأخبار

مزهريات مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مزهريات مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية

نيويورك ـ مادلين سعادة

تبقى الزهور هي مرادف الإحساس والجمال والنضارة! لذلك، ماذا يمكن أن يكون أفضل من تزيين بيوتنا بها؟ إذا كنت تعتبر الزهور بندًا مهمًا لأنه يعطي شعورًا بالحياه في ديكور المنزل يجب أن تتأكد من أنها الوسيلة الأفضل لذلك.  ليست الزهور في حد ذاتها الموضوع الذي يختلف من الكلاسيكية إلى النمط الحديث، فقد كانت وستبقى دائمًا أجمل طريقة لتزيين أي منزل، وإعطائه روحًا طبيعية لا تقاوم من البهجة والفرحة. لا تختلف تصاميم إناء الزهور عمومًا تبعًا للأنماط، وتعتبر المزهريات هي العنصر الذي يبرز جمال الزهور، لذلك تعتبر قطعة لا غنى عنها، ولا يمكن أن تكون غائبة في أي منزل أنيق، سواء كان على الطراز الكلاسيكي أو الحديث. وإذا كنت تبحث عن تصميمات للمزهريات التي تتماشى مع ديكورات منزلك الحديث أو حتى الصغير فستجد في هذا الموضوع مجموعة مثيرة للاهتمام من الأشكال الأكثر ابتكارًا، لتحقيق طلة فريدة من نوعها لمنزلك الأنيق. إذا كنت ترغب في أواني زخرفية حديثة فعليك أن تقع في حب هذه المزهريات الهائلة، التي تأخذ شكل المباني في المناطق الحضرية. إنها جذابة للغاية! وللحصول على ديكور حديث يجب أن تختار هذه المزهريات البسيطة، التي تأتي باللون الأبيض مع صورة ظلية باللون الأسود، والذي يحددها في شكل غرافيكي للغاية. لماذا لا يتم تغطية الإناء بثوب دافئ في الشتاء؟ هذه المزهريات الجميلة مع الأغطية المصنوعة من التريكو تبدو لينة ومثل الشرنقة، لتحصلي في النهاية على ديكور دافئ في فصلي الخريف والشتاء. توجد أيضًا مجموعة رائعة من المزهريات المبتكرة جدًا، والتي تأتي على شكل مصابيح! تأثيرها رائع للغاية، ولافت للنظر. وإذا كنتِ تبحثين عن ديكورات صغيرة يمكنك اختيار مزهرية على شكل تصميم هندسي، والذي يتطابق بشكل جيد للغاية مع الأثاث الأنيق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مزهريات مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية  المغرب اليوم  - مزهريات مبتكرة للمنازل الحديثة والكلاسيكية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 14:46 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

شاهدي منزل مات ديمون في Pacific Palisades لوس أنجلوس

GMT 16:34 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

7 ألوان طلاء لعام 2017 لإعادة الجمال إلى منزلك

GMT 11:22 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

جولة في المنزل الجميل للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما

GMT 08:18 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

منزل الرئيس الأميركي ترامب أثاث وديكورات مرصّعة بالذهب

GMT 14:42 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منزل النجمة هايدي كلوم ذي الطراز التقليدي في بيفرلي هيلز
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib