حسني يؤكد أن طوشاك نجح في تكوين فريق الوداد التنافسي
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف لـ"المغرب اليوم" عن سعادته بالمشاركة مع المنتخب

حسني يؤكد أن طوشاك نجح في تكوين فريق "الوداد" التنافسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسني يؤكد أن طوشاك نجح في تكوين فريق

لاعب وسط "الوداد" البيضاوي رشيد حسني
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

أوضح لاعب خط وسط ميدان فريق "الوداد" البيضاوي رشيد حسني، أنَّ المدرب الويلزي جون طوشاك نجح في تكوين فريق تنافسي في ظرف وجيز، حتى بات فريق "الوداد" يضم أفضل نجوم البطولة المغربية، بدليل أن مدرب المنتخب المحلي المغربي يعتمد بشكل كبير على لاعبي "الوداد" في المجموعة الأساسية.

وعبّر حسني في مقابلة مع "المغرب اليوم"، عن سعادته بالمناداة عليه لتعزيز صفوف المنتخب المحلي في مواجهتيه ضد منتخبي ليبيا وتونس برسم إياب الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى كأس أفريقيا للمحليين، التي ستقام مطلع العام المقبل في روندا.

وأضاف: "كان إحساسًا رائعًا أن تنال ثقة المدرب أمحمد فاخر لتدافع عن قميص المنتخب المغربي"، مشيرًا إلى أن رهانه المقبل هو كسب رسميته مع النخبة المغربية وتقديم الإضافة المرجوة لمساعدة زملائه في انتزاع ورقة التأهيل".

واعترف حسني بصعوبة انتزاع الرسمية ضمن مجموعة فاخر لوجود العديد من اللاعبين المتميزين الذين يشغلون المركز الذي اعتاد اللعب فيه.

وفي سياق متصل كشف رشيد حسني عن أمله في أن ينال ثقة مدرب المنتخب الأول بادو الزاكي لينال شرف حمل قميص المنتخب المغربي للكبار.

وتابع: "سأجتهد لأنال ثقة المدرب الزاكي لأمثل فريق الوداد أحسن تمثيل، ولأكون خير سلف للاعبين الودادين الذين حملوا قميص المنتخب المغربي في أجيال عديدة".

وأشاد حسني بالمدرب طوشاك، مردفًا: "لن أنسى جميله، منحني فرصة إبراز مواهبي ووظفني بشكل جيد في وسط ميدان الوداد، معتبرًا أن اللعب للوداد شرف كبير له وأنه أكبر حدث في مساره الرياضي".

وختم حسني حديثه بالتأكيد على أنه سعيد بالعلاقة التي باتت تربطه بجمهور فريق "الوداد"، مشيرًا إلى أن الفضل يعود إليهم في تألقه رفقة "الوداد"، وأضاف: "تلقيت دعمًا كبيرًا منهم، وأعدهم بأني سأكون عند حسن ظنهم، وسأدافع عن قميص الوداد بجد وإخلاص".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسني يؤكد أن طوشاك نجح في تكوين فريق الوداد التنافسي حسني يؤكد أن طوشاك نجح في تكوين فريق الوداد التنافسي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib