باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسية
آخر تحديث GMT 21:28:04
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسية

برج إيفل
باريس ـ المغرب اليوم

ليس من المستغرب أن باريس على قوائم زيارات معظم الناس ، بداية من الأزواج الذين يريدون عطلة نهاية أسبوع رومانسية طويلة للعائلات التي تبحث عن كسر جو المدينة المعبأ بالعمل.

قم بمشاهدة المعالم السياحية من برج إيفل، وقم بالتسوق على طول الشانزليزيه، وقم بتناول المأكولات الفرنسية الشهيرة في أحد المقاهي الخلابة في مونتمارتر ، ولكن إذا كنت تريد إقامة لا تنسى حقًا في مدينة الأنوار، فإنه لابد الابتعاد عن مناطق الجذب الرئيسية واستكشاف المعالم السياحية في كيركييه والأنشطة الأخرى ، وفي هذا التقرير 5 أشياء لم تعلم أن بإمكان القيام بها في باريس ، بالتعاون مع شركات التخطيط للسفر والحجوزات عبر موقع تريبادفيسور.

جولة في أوبرا غارنييه في باريس

باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسيةباعتباره واحدًا من أكثر بيوت الأوبرا شهرة في العالم، يمكنك أن تتخيل أن دار الأوبرا غارنييه يجذب عددًا لا بأس به من الزوار كل يوم ، ومع ذلك هذه جولة لمدة 1.5 ساعة تمنحك فرصة للاستمتاع في دار الأوبرا المُذهلة.

ويمكن الاستمتاع بالديكور الفخم ، واستكشاف البهو المليء بالثريا، وتعلم كل شيء عن تاريخ هذا المبنى المدهش من دليلك المعرفي ، بما في ذلك سبب إلهام المبنى لرواية غاستون ليرو "فانتوم الأوبرا".

صمم عطرك المميز

باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسيةعندما يتعلق الأمر بعالم العطور، لا بلد آخر يفعل ذلك أفضل من فرنسا ، حيث يوجد في فرنسا أكبر الأسماء في صناعة العطور، ولديها تاريخ طويل في صناعة العطور؛ ويمكن اكتشاف أسرارها في ورشة عمل "Perfume Creation " التي تشمل جولة مدتها 20 دقيقة في المتحف ، وسوف تتعلم عن فن صناعة العطور واستكشاف "تسعة جواهر مختلفة" تستخدم لصنع العطر.

تناول الغداء في أنجلينا كافيه

تجنب الطوابير التي لا نهاية لها في متحف اللوفر، وتوجه مباشرة إلى روائع Top 5"" الشهيرة بما في ذلك الموناليزا وفينوس دي ميلو، ومن الأفضل أن يكون لديك مرشد لمساعدتك على الاستفادة القصوى من زيارتك.

بمجرد أن تدخل الأعمال الفنية ، حان الوقت لتناول وجبة غداء لذيذة تحتوي المعجنات والنبيذ في مطعم أنجليناكافيه ريتشيليو في المتحف ، وهو أمر مثالي لتجديد مستويات الطاقة الخاصة بك بعد صباح مشغول لمشاهدة معالم المدينة.

جولة مشي في باريس

باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسيةتعتبر باريس واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم أنه ليس من المستغرب أن باريس قدمت خلفية مثالية لبعض الأفلام الأكبر في هوليوود ، وهذه الجولات المصحوبة بمرشدين التي قد تستمر لساعتين تمكنك من رؤية باريس من خلال عدسة مخرج الفيلم، وتأخذك إلى أفضل مواقع التصوير لأعمال مثل " The Devil Wears Prada " و " Marie Antoinette " في باريس على سبيل المثال لا الحصر.

تناول العشاء في برج ايفل

مع العديد من المطاعم المذهلة المدسوسة بعيدًا في الشوارع الباريسية، يمكن أن يجعل اختيار واحد منها ليلتك تاريخ لا يُنسى ، دلل نفسك بتناول وجبة من أربعة أطباق مع الشمبانيا في مطعم 58 تور إيفيل، وعند الانتهاء من ذلك، لديك الخيار لمواصلة زيارتك لمركز المراقبة في الطابق الأول، والاستمتاع بالمناظر الرائعة من خلال أرضياته الشفافة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسية باريس الأنسب لقضاء عطلة شهر عسل رومانسية



GMT 12:43 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

GMT 00:35 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر عسل مُميّز

GMT 10:34 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

باريس تمثل أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

GMT 13:30 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

مدينة ليموج الفرنسية لشهر عسل عنوانه البهجة والسعادة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib