اتحاد طنجة يقاضي مشجعيه بسبب الشهب النارية
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد معاقبته بخوض 3 مباريات بدون جمهور

اتحاد طنجة يقاضي مشجعيه بسبب الشهب النارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتحاد طنجة يقاضي مشجعيه بسبب الشهب النارية

مشجعي اتحاد طنجة
الدار البيضاء : محمد خالد

قرر إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مقاضاة المشجعين الذي استخدموا الشهب النارية في المباراة التي استضاف فيها الفريق ضيفه المغرب الفاسي يوم الأربعاء الماضي، برسم إياب نصف نهائي كأس العرش وذلك بعد أن تسبب تصرفهم في تعرض الفريق لعقوبة الحرمان من جماهيره لـ 3 مباريات وتغريمه لـ 4000 درهم.

وعقد المكتب المسير لاتحاد طنجة اجتماعا له لتدارس نقطة فريدة وهي قرار الجامعة توقيف الملعب لثلاثة مباريات بسبب الشهب الإصطناعية التي تم إشعالها في مباراة وكأس العرش ورميها داخل أرضيته المطاطية، بالرغم من تحذير المكتب المسير في أكثر من مرة من مغبة استعمال هذه الشهب الحارق. ويعكف المكتب حاليا في جمع ملف متكامل لتقديمه الى القضاء لمعاقبة كل متورط أو محرض في استعمال الشهب النارية داخل الملعب.

 وفي الوقت ذاته اعتذر المكتب المسير لأصحاب السيارات التي تم تكسيرها خارج أسوار ملعب" ابن بطوطة" من طرف مخربين استغلوا تواجدهم في عين المكان للتعبير عن غضبهم من إقصاء الفريق من منافسات كأس العرش.

وكانت مصالح ولاية أمن طنجة  قد أوقفت مساء أول أمس الأربعاء 23 شخصا من بينهم 9 قاصرين على خلفية أحداث الشغب التي أعقبت المباراة التي جمعت بين فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي بملعب طنجة الكبير برسم إياب نصف نهائي كأس العرش لموسم 2015-6201، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف وتخريب مرتبطة بنشاط رياضي.

وأسفرت هذه الأحداث عن إلحاق أضرار مادية بسبع سيارات تابعة لقوات حفظ النظام، و12 سيارة خاصة جراء رشقها بالحجارة، فضلا عن إصابة ثمانية عناصر من القوات العمومية بإصابات متفاوتة الخطورة، حيث تم نقل البعض منهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

واستنادا إلى بلاغ لولاية أمن طنجة فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين، وتحت المراقبة بالنسبة للقاصرين، وذلك إلى حين إتمام البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد طنجة يقاضي مشجعيه بسبب الشهب النارية اتحاد طنجة يقاضي مشجعيه بسبب الشهب النارية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib