بوغاتي إيروليث 1935 تعود إلى المستقبل
آخر تحديث GMT 17:35:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بوغاتي إيروليث 1935 تعود إلى المستقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوغاتي إيروليث 1935 تعود إلى المستقبل

باريس - المغرب اليوم

السيارة التي ظهرت واختفت عام 1935 في ظروف غامضة، يتم التخطيط لعودتها إلى المستقبل. هدية للنجم روبرتو كارلوس... بوغاتي فيرون مفهوم "بوغاتي إيروليث" 2025 للمصمم "دوغلاس هوغ" يجعل السيارة خاصة لأكثر من سبب، الأول أنه يحمل اسم "إيروليث" Aerolithe الذي يزين السيارة "بوغاتي" الأجمل والأكثر ندرة وغرابة من أي وقت مضى، السبب الثاني أنها جميلة وتحمل التصميم الكلاسيكي الأنيق للسيارة "إيروليث" 1935 مع منحها تصميم عصري ومستقبلي، حتى أنها تحمل نفس الخط الوسطي المميز الذي يقسم السيارة طولياً. "ديفيد غراينغر" هو واحد من أكثر السائقين المعروفين في العالم والذي أخذ على عاتقه مهمة مستحيلة وهي إعادة إنتاج السيارة "بوغاتي إيروليث 1935"و تحويل تصميم "دوغلاس هوغ" لواقع، والتي تعتبر مهمة شاقة جداً بسبب قلة المعلومات المتاحة عن السيارة، فقد ظهرت مرة واحدة فقط في معرض "باريس" للسيارات عام 1935، وما حدث لها بعد ذلك يعتبر من أكثر الألغاز غموضاً في عالم السيارات، بحسب driving.ca. من الأسباب الأخرى التي جعلت عملية الاستعادة صعبة، بجانب قلة المعلومات المتاحة، أن "غراينغر" أراد استعادة التصميم بنفس الطريقة الأصلية التي صنعها "بوغاتي" في الأصل عام 1935، تم استخدام سبائك الماغنسيوم في تشكيل السيارة الأصلية وهي مواد من الصعب التعامل معها. لم يحدد "هوغ" نوعية الأدوات التي سيقوم باستخدامها لكن نتوقع أن "غراينغر" سيستخدم ألياف الكربون والبلاستيك المقوى، وهي المواد التي لم تكن متاحة عام 1930 لكن نتوقع أنها الاختيار الأمثل كما أنها معيار السيارات الهجينة السوبر اليوم: القوة المطلقة والوزن الخفيف، السيارة تصميم 2025 ستكون هجينة تدار بمحرك ميكرو توربيني لم يخترع بعد حتى الآن، يتوقع أنها ستمتلك القدرة على قطع 800 ميل باستخدام تانك واحد من الوقود. "هوغ" الذي بدأ تصميم هذه السيارة أثناء دراسته يتوقع أنها ستتكلف حوالي 1.6 مليون دولار، وستكون بقوة 450 حصان وتصل إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة فقط في 2.7 ثانية وسرعة قصوى 220 ميل/ساعة، السيارة لن تحتوي على مقابض للأبواب ومرايا جانبية لآنها ستؤثر على الشكل الخارجي الانسيابي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغاتي إيروليث 1935 تعود إلى المستقبل بوغاتي إيروليث 1935 تعود إلى المستقبل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib