مرسيدس amg glc43 كوبيه الجديدة تأكل الأخضر واليابس
آخر تحديث GMT 09:14:40
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

مرسيدس AMG GLC43 كوبيه الجديدة تأكل الأخضر واليابس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس AMG GLC43 كوبيه الجديدة تأكل الأخضر واليابس

مرسيدس AMG GLC43 كوبيه الجديدة
الرباط - المغرب اليوم

منذ حوالي شهرين تم تدشين سيارة مرسيدس GLC كوبيه رسمياً، التي قام بتجربتها زميلنا جميل أزهر في مدينة تورينو الإيطالية. لكن مرسيدس كشفت اليوم عن النسخة عالية الأداء والتي ستحملا اسم AMG GLC43 كوبيه.

ستتميز السيارة بمحرك V6 مزدوج التيربو ونظام تعليق معدل، مما يبشر بأن قيادتها ستكون ممتعة لأبعد الحدود، حيث ستوفر عدة وضعيات للقيادة يمكن اختيارها لإعطاء شخصية معينة لأداء السيارة بدايةً مع Eco (الاقتصادية)، و Comfort (المريحة)، و Sport (الرياضية)، Sport+ (الرياضية+). وبالطبع فإن السيارة مزودة بنظام 4Matic للدفع على العجلات الأربع المحسّن ليلبي احتياجات فئة AMG عالية الأداء، حيث يوزع الدفع بنسبة 31% للعجلات الأمامية و 69% للعجلات الخلفية.

لنتحدث عن قوة الأداء، التي تعتبر النقطة الأهم في AMG GLC43 كوبيه، حيث تعتمد السيارة على محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3 لترات يعطي قوة تصل إلى 362 حصاناً وعزم دوران يبلغ 384 رطلاً/قدماً، وبفضل هذا المحرك ستتمكن الكروس أوفر كوبيه من التسارع من 0 إلى 100 كلم في 4,8 ثواني فقط. وتتصل هذه القوة الهائلة بناقل الحركة الآلي المتميز 9G-Tronic الخاص بمرسيدس، والذي يوفر قيادة سلسة ومتناغمة.

المنافس الوحيد لـ AMG GLC43 كوبيه هو بي إم دبليو X4 M40i، وعند مقارنة السيارتين سنجد أن GLC43 أقوى بـ 7 أحصنة و 41 رطلاً/قدماً من عزم الدوران الإضافي، وتحتاج إلى حوالي نصف ثانية أقل لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا.

ولن نحتاج للانتظار طويلاً حتى نرى مرسيدس AMG GLC43 كوبيه الجديدة، حيث ستسجل ظهورها الأول في معرض باريس الدولي الذي سيقام في آواخر الشهر الجاري، على أن تتوفر في الأسواق بعدها بفترة قصيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg glc43 كوبيه الجديدة تأكل الأخضر واليابس مرسيدس amg glc43 كوبيه الجديدة تأكل الأخضر واليابس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib