هيونداي تعرض مركباتها الـsuv بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات

هيونداي تعرض مركباتها الـSUV بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيونداي تعرض مركباتها الـSUV بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات

سيارة هيونداي
الرياض - المغرب اليوم

عرضت هيونداي ثلاثة طرز من مركباتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV's، المجدّدة، خلال مشاركتها في معرض نيويورك الدولي للسيارات. وشملت الطرز الثلاثة المعروضة إصدارات من مرحلة ما قبل الإنتاج من السيارة سانتافي من الجيل الجديد، وتوسان التي خضعت لعمليات تحسين، والسيارة الكهربائية الجديدة كلياً "كونا إلكتريك".

ويستند الجيل الرابع من السيارة سانتافي، المقرر إطلاقها إلى الأسواق في صيف 2018، على النجاح الذي حققته الأجيال السابقة من هذه السيارة، وهي تأتي بمقصورة جديدة كلياً تتمحور حول العائلة، ومزودة بتقنيات متطورة ومزايا عملية، كما أنها تتميز بمظهر خارجي جريء، إذ تجمع بين التصميم الجديد كلياً وديناميكيات القيادة المتميزة ومزايا عالية المواصفات للراحة والأمان.

وتتميز مقدمة السيارة سانتافي الجديدة بالشبك الأمامي متوالي الانحدار الذي بات سمة مميزة لسيارات هيونداي، بالإضافة إلى تصميم مركّب للأنوار الأمامية يتألف من مصابيح LED نهارية تعلو مصابيح LED الرئيسية. ويتميز التصميم الخارجي بوقفة عريضة قوية وجسم ذي طابع رياضي تمّ تحسينه بإضافة خطوط أنيقة تساهم في تعزيز مكانة السيارة ضمن مجموعة هيونداي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات. ويتميز المظهر الجانبي للسيارة بخط ديناميكي يمتد على طولها من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، ونوافذ تتيح مساحة أوسع لدخول ضوء النهار مع إطار لامع يُضفي انطباعاً أنيقاً ويمنح رؤية أفضل.

كذلك عرضت هيونداي من بين مركباتها الرياضية متعددة الاستخدامات السيارة توسان المدمجة، التي تأتي تحديثاً للجيل الثالث الحالي من هذه السيارة، لإتاحة رابط مرئي قوي بين طرازي السيارتين، والارتقاء بها إلى مستوى يتماشى مع روح التصميم المتطورة للعلامة هيونداي. وتشتمل الترقيات من الداخل والخارج على الشبك الأمامي متوالي الانحدار، وتصميم جديد للكونسول الوسطي، ومزايا أمان أكثر تقدماً.

ومن المتوقع أن يكون كلا الطرازين من بين أكثر الطرز مبيعاً في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن السيارتين سانتافي وتوسان "لعبتا دوراً حيوياً في نجاح هيونداي بجميع أنحاء العالم وفي هذه المنطقة"، موضحاً أن عمليات التطوير الحديثة هذه "تولّد إحساساً قوياً بالترابط بين الطرازين"، كما أنها تمنح مركبات الكروس أوڤر الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأهمية الشاملة لهيونداي إحساسًا قويًا بالانسجام بين الأجيال الحالية من مختلف طُرز هيونداي، وذلك باستخدامها موضوعات التصميم الحالية التي تتبعها العلامة.

وعرضت هيونداي في معرض نيويورك الإصدار الخاص بسوق الولايات المتحدة من السيارة الكهربائية المغايرة للتقاليد "كونا إلكتريك" والتي تأتي كطراز رفيق بالبيئة معدّل من مركبة SUV الصغيرة المميزة كونا. وكانت هيونداي أطلقت السيارة كونا عالمياً خلال العام 2017 بمحركين عاملين بالبنزين والديزل، وينضم الطراز الكهربائي من هذه السيارة إلى التشكيلة المتنامية من سيارات هيونداي الكهربائية، بمدى قيادة يُقدّر بنحو 400 كيلومتر من عملية شحن واحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تعرض مركباتها الـsuv بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات هيونداي تعرض مركباتها الـsuv بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تعرض مركباتها الـsuv بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات هيونداي تعرض مركباتها الـsuv بمظهرها الجديد في نيويورك الدولي للسيارات



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib