سيارة كامارو zl1  على موعد قريب من الظهور في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سيارة "كامارو ZL1 " على موعد قريب من الظهور في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

كامارو ZL1 2017
الرباط - المغرب اليوم

تهيمن كامارو ZL1 2017 على مكانة مرموقة تجعلها تتحدى طرازات الكوبيه الرياضية الأكثر تطوراً في العالم، مهما كانت المقاييس والمعايير – من خلال مستويات غير مسبوقة من التكنولوجيا، والتحسينات، والقدرات الرياضية، والتسارع المذهل على خط مستقيم. وتعتبر ZL1 طراز كامارو الأكثر قوة على الإطلاق في تاريخ هذه السيارة الذي يمتد طوال خمسين عاماً، وستبدأ مبيعاتها في الشرق الأوسط في النصف الأول من العام 2017.

ويأتي التسارع من محرك V8 سوبرتشارجد جديد سعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 650 حصاناً. وهو قادر على تحقيق معدل حوالي 3.6 ثانية في التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر، وهي قادرة على استكمال قطع ربع ميل في غضون 11.4 ثانية، بسرعة 204 كيلو متر في الساعة. وتعتمد كامارو ZL1 على الفئة الريادية المميزة للجيل السادس من كامارو بوصفها الأكثر رشاقة ضم فئتها.

وحول الطراز الجديد قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط: "كامارو ZL1 مصممة لتتفوق في كل شيء، حيث تقدم التصميم المميز، والقدرات المعتمدة، والجودة، والأداء المثبت. وهي النسخة القادرة على خوض حلبات السباق للجيل السادس من كامارو، الحائز على جوائز عدة، ويمكنها تحدي سيارات الكوبيه الرياضية الأكثر تطوراً في العالم".

وتعتبر كامارو ZL1 أول طراز إنتاج يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ومتطور مكون من 10 سرعات، ما يوفر قدرات قوية في استهلاك الوقود وفوائد مميزة من حيث الأداء. وهو متوفر أيضاً مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

وتبدأ قدرات التحكم من البنية القوية خفيفة الوزن لكامارو الجيل السادس الجديدة كلياً، وبرفقة نظام التحكم المغناطيسي والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق. وتتضمن التكنولوجيات القياسية نظام اختيار نمط القيادة، وعادم مزدوج النمط، ومزايا اتصال متطورة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة كامارو zl1  على موعد قريب من الظهور في الشرق الأوسط سيارة كامارو zl1  على موعد قريب من الظهور في الشرق الأوسط



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib